شيرين رضا تهاجم فنانة معتزلة وتصفها بالمريضة نفسيًا .. فمن هي وما السبب !

حلت الفنانة شيرين رضا ضيفة على الإعلامية بسمة وهبة في برنامجها "العرافة" والذي يعرض على قناة النهار، وتحدثت خلال الحلقة وكشفت عن كثير من أسرارها المهنية والشخصية .

شيرين رضا تهاجم عبير الشرقاوي

حيث هاجمت شيرين رضا الفنانة المعتزلة عبير جلال الشرقاوي بعد أن قامت بالسخرية من ابنتها الوحيدة نور عمرو دياب حينما أعلنت انتقالها للعيش مع خطيبها، وقالت عبير حينها : " شيء مقزز لأبعد الحدود.. إذا ابتليتم فاستتروا".

وقالت شيرين رضا مع الإعلامية بسمة وهبة: "هذه إنسانة مريضة نفسياً، لما هي تعمل عقلها بعقل بنت صغيرة وتشتمها تبقى إيه، أكيد فاضية ومريضة نفسيا".

وأكدت أنه ليس من حقها التدخل في حياة ابنتها نور، معقبة: "مفيش كلام ممكن أقوله عليها، هي اعتزلت واتحجبت ‏يبقى تقعد في بيتها وتخليها في نفسها، عيب أنها تقول الكلام ده مش كدا حرام!".

وأضافت أن ابنتها نور هي من تحاسب على أفعالها ولا يحق لأحد محاسبتها أو التدخل في حياتها الشخصية، ‏قائلة: "وهي كان مالها ببنتي! نور تعمل اللي عايزاه، هي كانت هتتحاسب مكانها، تركز في نفسها وفي أولادها! ‏وملهاش علاقة ببنتي".‏

وختمت الفنانة شيرين رضا تصريحاتها، موضحة أنها لم تقابل الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي في أي يوم من الأيام‎.‎

عمرو دياب لا يصرف على ابنته

وخلال الحلقة كشفت شيرين رضا بعض المعلومات عن ابنتها نور موضحة، منها إن ابنتها معتمدة تمامًا على نفسها منذ 5 سنوات، ولم ترسل لها أو حتى والدها الهضبة عمرو دياب مالًا، إذ تجدها شخصًا مسؤول قائلة : "بتشتغل وتعتمد على نفسها في تدبير مصروفاتها الشخصية  في لندن، وفضلنا نصرف عليها لحد ما خلصت دراستها". 

وتابعت شيرين رضا: "اتفقنا إننا مش عاوزينها تتدلع وتاخد فلوس وتعمل اللي هي عاوزاه، لأن الفلوس موجودة ومش محرومة منها، بس لازم تعتمد على نفسها، لأن الفلوس مش كل حاجة".


كما أوضحت كواليس خطوبتها قائلة : " خطوبة نور لم تكن خطوبة مثل أي خطوبة إحنا نعرفها هنا، بحفلة وزيطة ومعازيم، هي كانت بتعمل جلسة تصوير، وخطيبها عمل مفاجأة ونزل على ركبته وقدم لها الخاتم".

وكشفت شيرين رضا أن قرار ابنتها نور إعلان خطبتها بدون وجود والديها لم يغضبها قائلة: "أنا مقدرش أتدخل لإنهم بيفكروا بطريقة مختلفة، وتصرفها فرحني جدا، لإن كل أمنية حياتي بنتي تكون سعيدة بطريقتها".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على فاطمة الصفي ترد على منتقدي "زوجة واحدة لا تكفي" بشكل حاد .. وهذا ما قالته!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب