ويل سميث : قرأت القرآن كاملًا وأميل للروحانيات.. وسر توزيع ثروته !

حل الفنان العالمي ويل سميث ضيف الإعلامي عمرو أديب في بودكاست Big Time، وخلال الحلقة كشف عن تفاصيل تعلقه بالقرآن الكريم، وأنه قرأه بالكامل، حيث أشار إلى أنه فعل ذلك خلال مرحلة البحث عن الروحانية في حياته.

ويل سميث وقراءاة القرأن

حيث قال ويل سميث مع عمرو أديب: "أعشق الروحانيات"، مشيراً إلى أن آخر سنتين من عمره كانتا صعبتين، مما دفعه للتفكير في ذاته الداخلية. وأشار إلى أنه في تلك الفترة قام بقراءة كل الكتب المقدسة، ومنها القرآن الكريم. وقال: "قرأت القرآن من الغلاف للغلاف خلال شهر رمضام ذلك العام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

وأضاف أن ذلك كان بمثابة "البحث عن الروحانية في حياتي.. كانت فترة من حياتي أردت أن أوسع من قلبي بقدر الإمكان حتى أستطيع احتواء أكثر عدد من الناس".

كما تحدث ويل سميث عن معاني القرآن وكيف أثّرت فيه قصة سيدنا موسى (عليه السلام).

فبسؤاله عما اكتشفه من قراءة القرآن كاملاً، كشف نجم هوليوود عن تفاجئه بكم المرات التي ذُكر فيها النبي موسى (عليه السلام) بالقرآن، مشيراً إلى أن ذلك كان مثيراً للاهتمام، مؤكداً أن قصته وتجربته أثّرت فيه كثيرًا.

وأضاف: "أعجبت بالبساطة.. القرآن بسيط والأمور فيه واضحة جدا مثل الزجاج.. ومن الصعب جداً أن تخرج بعد قراءته بأي سوء للفهم"، وهو ما علّق عليه الإعلامي عمرو أديب بالقول "إن هناك من يسيء فهمه".

كما أشار ويل سميث إلى قراءته لكل الكتب السماوية المقدسة، وأبدى إعجابه بأن كل شيء بدا وكأنه قصة واحدة من التوراة مروراً بالإنجيل ووصولاً إلى القرآن، قائلا: "لم تنقطع الصلة بينهم"، مشيراً إلى السلالة الإبراهيمية، وكيف أن النبي إبراهيم (عليه السلام) هو الأب، ومن نسله جاء النبيان إسماعيل وإسحق (عليهما السلام). وأعرب عن سعادته لفهم الصورة كاملة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

سر توزيع ثروة ويل سميث

كما أجاب النجم ويل سميث، عن سؤال الإعلامي عمرو أديب في برنامج ماذا تفعل بأموالك وما سر توزيع ثروتك؟

وقال ويل سميث: "في هذه المرحلة أشعر بأن النصف الأول من حياتي كان جزء تجميع الثروة، وحاليًّا أريد أن أستمتع أكثر".

وأضاف سميث: "عانيت بقدر كافٍ حيث إن الناس يريدون أن يستمعوا إليَّ، وبإمكاني أن ألامس قلوب الناس بشكل أسهل، والحب والود هو الطريقة الوحيدة لأن تكون موجودًا في الحياة بسعادة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على والدة منة فضالي تخضع لعملية جراحية كبيرة.. ما القصة؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب