نادين نجيم مع ويل سميث : خمنوا كنا بنتكلم في ايه! 

شاركت النجمة اللبنانية نادين نجيم جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جمعتها بالنجم الأمريكي العالمي ويل سميث.

نادين نجيم وويل سميث

حيث نشرت نادين نجيم صورة تجمعها بالنجم العالمي ويل سميث وذلك من كواليس مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة، وطلبت من جمهورها التخمين عما كانا يتحدثان، كما أوضحت أن فيلمها المفضل هو "السعي وراء السعادة"، وقالت في تعليقها على الصورة: "خمنوا ما كنا نتحدث عنه... فيلمي المفضل لويل سميث هو السعي وراء السعادة.. ماذا عنكم؟ أي واحد يعجبكم؟".

مهرجان البحر الأحمر 

كان النجم العالمي وويل سميث والنجمة اللبنانية نادين نجيم وعدد كبير آخر من النجوم من مختلف بلدان العالم، قد حرصوا على حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثالثة، والذي أقيم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية من 30 نوفمبر الماضي واستمر لـ 9 ديسمبر الماضي.

وهو يعد من أضخم وأهم المهرجانات حيث يسلط الضوء على صناعة السينما في الشرق الأوسط، حيث يضم 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة العربية السعودية.

ويتميز مهرجان البحر الأحمر بالاحتفاء بالسينما والارتقاء بالثقافات، حيث يتضمن جميع القصص التي تضم جميع مناحي الحياة، كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام، لذا فإنه يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة .. تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما. 

وعلى صعيد آخر تواصل النجمة نادين نجيم تصوير مسلسلها "2024"، والذي تجسد خلاله شخصية "النقيب سما"، برفقة الفنان محمد الأحمد، مع المخرج فليب أسمر، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2024.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ويل سميث يتقاضي مبلغ خيالي لحضور مهرجان البحر الأحمر .. فكم تتوقعون!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب