هذا هو عمر نانسي عجرم الحقيقي .. وهكذا ترى نفسها!

حلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ضيفة الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "بودكاست Big Time" المذاع عبر قناة "MBC1"، وخلال الحلقة كشفت نانسي الكثير من أسرارها المهنية والشخصية.

عمر نانسي عجرم 

وخلال الحلقة علقت نانسي عجرم على بلوغها عامها الـ40 وما يمكن أن تفعله في هذا العمر، بعد وصولها إليه مؤخرًا، حيث قالت "كل السنوات قبل الأربعين تحضير لهذا العمر، وأنا أحب تفكيري وتطلعاتي وأشعر أني أراها بطريقة أحلى".

وأضافت: "أعيش الحياة بظروفها واختباراتها وأيامها وأستفيد من كل لحظة وكل شىء يصنع مني نانسي التي أحبها، وأشعر بتغيير حلو من جوة ومن برة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

نانسي عجرم تكشف سر رشاقتها ونظامها الغذائي

كما كشفت أيضًا عن سر رشاقتها والحفاظ على وزنها، والنظام الغذائي الذي تتبعه، حيث قالت نانسي عجرم خلال لقائها مع عمرو أديب في : "إنها تحرص دائما على تناول وجبات خفيفة من الإفطار، مثل الفول المدمس والبيض ‏والخبز".‏

وأضافت: "بحب الأكل وبأكل لكن بمارس رياضة، الأكل لذة من لذات الحياة، وبحب أدوق من كل شيء وبحب ‏الطبخ»، مشيرة إلى أنه في بعض الأحيان لا تتناول وجبة العشاء".

وخمن عمرو أديب وزن نانسي عجرم خلال الحلقة، حيث تحدث قائلًا: "وزنك 50 كيلو، لترد كيف عرفت؟ ليعلق ساخرًا: "في بني آدم وزنه ‏‏50 كيلو يا ناس ده إحنا بناكلهم عادي".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تفاصيل إطلالة نانسي عجرم في بودكاست Big Time مع عمرو أديب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب