مفاجأة لكل محبيها .. نانسي عجرم تدخل مجال التمثيل مع هذا النجم المصري اعرفي التفاصيل!

بمفاجأة من العيار الثقيل، تستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم إلى دخول عالم التمثيل للمرة الأولى بفيلم سينمائي إلى جانب النجم المصري كريم عبد العزيز.

نانسي عجرم تدخل مجال التمثيل

حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه في القاهرة مساء أمس الأربعاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، عن الأفلام المصرية والعربية التي سيتم دعمها من خلال صندوق "Big Time"، الذي أطلقته هيئة الترفية بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة.

ويتضمن المشروع إنتاج فيلم سينمائي جديد بعنوان "شغل كايرو"، يجمع نانسي عجرم في أولى تجاربها التمثيلية مع النجم كريم عبد العزيز، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج محمد شاكر.

وأضاف آل الشيخ على هامش المؤتمر الصحفي : "سندعم إنتاجيًا فيلم الفنانة منى زكي، عن السيرة الذاتية لـ أم كلثوم".

حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel

كان أحدث ظهور لنانسي عجرم خلال إحيائها حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel، وقد ضم الحفل مجموعة كبيرة من النجوم العالميين والعرب في دبي، منهم فانيسا هادجنز ونعومي كامبل وإدريس إلبا وزوجته سابرينا والممثل الفرنسي فنسنت كاسيل ولاعبة التنس البريطانية إيما راداكانو ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" ومي عمر ومايا دياب.

هذا بالإضافة إلى لجين عمران، دانييلا رحمة، سيدهارث مالهوترا وزوجته كيارا أدفاني، جيسي عبدو مع زوجها مفيد الرفاعي، جيسيكا قهواتي برفقة والدتها، دانا حوراني برفقة زوجها، كارن وازن وزوجها، سارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس، منى قطان وزوجها وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نانسي عجرم توقف حفلها في  العلا بشكل مفاجئ.. وهذا هو السبب!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب