جميلة مثل أختها وتشببها للغاية ... تعرفوا إلى نادين شقيقة نانسي عجرم!

تداول رواد مواقع التواصل الأجتماعي صور لنادين عجرم شقيقة الفنان اللبنانية نانسي عجرم، والتي أثارت ضجة على السوشيال ميديا بجمالها الملفت، إذ يبدو الشبه بينها وبين شقيقتها كبير تحديداً في الملامح الجمالية والابتسامة.

وفور انتشار صورة نادين عجرم، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بها من قبل الجمهور، إذ قالت أحد المتابعات: "دي نسخة طبق الاصل عنها في الملامح وشكل الوجه ولون العينين" .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by *fan._.Nancy* (@nanc_y149)

نادين عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nanos Angel (@nanosangel)

  • نادين عجرم هي الشقيقة الصغرى لنانسي عجرم، عملت في بداية حياته المهنية بمجال التمثيل لكنها سرعان ما اعتزلت الفن بعد الزواج كي تتفرغ لأسرتها.
  • وبعد الزواج اتجهت نادين عجرم لمجال الكتابة الفنية والصحفية، ولا تزال تنشر بعض الكتابات بين فترة و أخرى.
  • وتعد نادين كاتبة محترفة، ولها كتاب خاصّ هو رواية بعنوان "امرأة لا عنوان لها"، وكات قد درست إدارة الأعمال لكنها امتهنت الصحافة بعد الدراسة.
  • نادين متزوّجة بفارس فتوحي ولديها طفل اسمه عمر.
  • علاقة نادين بنانسي متميّزة وقوية، تعتمد على المساندة والتشجيع، كما هي العلاقة بين نانسي وشقيقها المطرب نبيل عجرم أيضاً.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ✨mira (@nancyajram_st)

حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel

كان أحدث ظهور لنانسي عجرم خلال إحيائها حفل افتتاح فندق One & Only One Za’abeel، وقد ضم الحفل مجموعة كبيرة من النجوم العالميين والعرب في دبي، منهم فانيسا هادجنز ونعومي كامبل وإدريس إلبا وزوجته سابرينا والممثل الفرنسي فنسنت كاسيل ولاعبة التنس البريطانية إيما راداكانو ومحمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة "مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي" ومي عمر ومايا دياب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by NancyAjram (@nancyajram_nay)

هذا بالإضافة إلى لجين عمران، دانييلا رحمة، سيدهارث مالهوترا وزوجته كيارا أدفاني، جيسي عبدو مع زوجها مفيد الرفاعي، جيسيكا قهواتي برفقة والدتها، دانا حوراني برفقة زوجها، كارن وازن وزوجها، سارة أبي كنعان وخطيبها وسام فارس، منى قطان وزوجها وغيرهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على وسط أجواء عائلية .. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها ليا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب