السبكي يهاجم ياسمين صبري ويكشف مفاجآت لأول مرة عنها !

حل المنتج أحمد السبكي ضيف برنامج "RESTART"، وخلال الحلقة هاجم السبكي النجمة ياسمين صبري وذلك بعد تعاونهما سويًا في عدد من المسلسلات درامية.

السبكي يهاجم ياسمين صبري

حيث هاجم أحمد السبكي ياسمين صبري قائلًا : " ياسمين صبري ما تشليش نص فيلم، وجمالها غالب على موهبتها"، مشيرًا إلى أن الجمهور يركز على جمالها قبل أن يلاحظ موهبتها الفنية، ما يجعلها تعتمد بشكل كبير على مظهرها".

وأضاف السبكي أن الجمهور، بمجرد أن يشعر بالرضا من جمال الفنانة، يتوقع أن يرى موهبتها الفنية في التمثيل، لكنه أكد أنه إذا لم تكن هناك موهبة فإن الجمهور سيكتفي بالصورة الجميلة فقط.

وفيما يتعلق بمشاركة ياسمين صبري في أفلامه، فأكد السبكي أنها عرضت عليه العمل معه في الأفلام دون مقابل مادي، مما يشير إلى أنها كانت مستعدة للمشاركة في الأفلام مجانًا.

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2024

تُشارك ياسمين صبري في مسلسل "رحيل" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك 2024، حيث تؤدي شخصية فتاة شعبية تنتمي لأسرة من الطبقة المتوسطة.

وتقع ياسمين خلال أحداث العمل بحب الشاب الذي يؤدي شخصيته أحمد صلاح حسني، وهو من الإسكندرية ويمتهن تجارة الخشب، لتقع بالعديد من الأزمات والصعوبات التي تغير مجرى حياتها.

ومسلسل "رحيل" الذي يتألف من 15 حلقة، هو من بطولة: ياسمين صبري، أحمد بدير، حازم سمير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، هاجر الشرنوبي، محمد الكيلاني، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، ليلى حسين، مي القاضي، ومن إخراج محمد عبد السلام.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على كل شخص عارف أصله وتربيته كويس .. عفاف شعيب تكذّب تصريحات محمد سامي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب