عن آمبر هيرد .. ياسمين صبري تكشف عن ماتحدثت به مع جوني ديب

كشفت الفنانة ياسمين صبري، تفاصيل لقائها مع النجم الأمريكي جوني ديب، والذي كان قد تصدر مواقع التواصل الأجتماعي، بعد تسريب فيديو لهما في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

ياسمين صبري تكشف عن ماتحدثت به مع جوني ديب

ومن خلال تصريحات صحفية لها، كشفت ياسمين صبري عن الحديث الذي دار بينها وبين النجم الأمريكي جوني ديب قائلة : " جوني ديب إنسان متواضع للغاية، ولديه روح فكاهية، وأعربت خلال حديثي معه عن مدى حبي له، واحترامي لتاريخه الفني، فهو علامة من علامات السينما الأمريكية

وأضافت ياسمين صبري إلى أنها تطرقت خلال حديثها مع ديب إلى مشكلته مع زوجته السابقة آمبر هيرد قائلةً: "تطرقنا خلال حديثنا عن مشكلة مع زوجته السابقة آمبر هيرد، حيث مررنا على القصة بشكل سريع".

ظهور ياسمين صبري مع جوني ديب

ظهرت ياسمين صبري مع النجم العالمي جوني ديب من خلال مقطع فيديو متداول، وخلال المقطع ظهرا وهما يمسكان يدا بعضهما ويتحدثان، وقد لاقى هذا الفيديو رواجًا كبيرًا بين الجمهور.

وكان ذلك خلال انطلاق فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وقد تألقت ياسمين صبري بفستان باللون الاسود، واعتمدت مكياج من الألوان الترابية أظهر ملامحها الرقيقة وأنوثتها، وقد نشرت صوراً لها بالفستان وظهرت بإطلالة أنيقة و جذابة كشفت جمالها ورشاقتها.

فيلم "أبو نسب" آخر أعمالها

وكانت احتفلت أسرة فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام وياسمين صبري وماجد الكدواني، بالعرض الخاص للفيلم في سينما مول مصر.

وحضر العرض الخاص لفيلم أبو نسب، كل من: المخرج رامي إمام، وياسمين صبري، ومحمد إمام، الفنان ماجد الكدواني، السيناريست أيمن وتار، علاء مرسي، أحمد فهيم وعائلته، الشحاب مبروك.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ياسمين صبري بفستان الزفاف وهذا ما كشفته!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب