محمد سامي يكشف مصير "جعفر العمدة 2" .. صدمة للجمهور!

حل المخرج محمد سامي ضيف الإعلامية أميرة بدر في برنامجها "أسرار"، وخلال الحلقة تحدث سامي عن الكثير من أسراره المهنية والشخصية .

مصير الجزء الثاني من "جعفر العمدة"

حيث فاجأ المخرج محمد سامي الجمهور بعدما أعلن تراجعه عن فكرة عرض جزء ثان من مسلسل "جعفر العمدة 2"، الذي حقق موسمه الأول نجاحًا كبيرًا على مستوى الوطن العربي، خلال دراما رمضان 2023.

وقال سامي إن الجزء الثاني من "جعفر العمدة" كان فكرة المنتج محمد السعدي، لكنه وبطل العمل محمد رمضان كانا عكس هذا القرار، بعد أن اكتفيا بنجاح الجزء الأول، معلقا: "كتبت منه 17 حلقة لكن محبتوش، لأن ليه أعيد أجزاء وتكرار لما ممكن أعمل حاجة تاني وأنجح بيها، فتراجعت".

مسلسل جعفر العمدة 

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل "جعفر العمدة" دارت أحداثه حول "جعفر" رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ليكتشف العديد من المفاجأت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على من محنة المرض لعقد القران وسبب تسميته لها بـ "جعفر العمدة" .. قصة حب نجل محمد ثروت ولمى الشواربي

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب