بعد جعفر العمدة .. "أحد الزعماء" هذه الشخصية التي يتمنى أحمد فهيم تجسيدها!

حل النجم أحمد فهيم ضيفًا في برنامج "الستات  ميعرفوش يكدبوا" والذي يعرض على قناة cbc، وخلال البرنامج كشف فهيم عن الشخصية التي يتمنى تجسيدها أو تقديم سيرتها الذاتية وهي شخصية الزعيم الراحل محمد أنور السادات .

حيث عندما سُئل عن الشخصية الذي يتمنى تجسيدها قال " بالنسبة لأدوار السيرة الذاتية اللي نفسي أعملها أتمنى تجسيد شخصية الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وكنت هعمل الدور في مسلسل لكن محصلش نصيب".

وأضاف: "حاسس إن هتيجي الفرصة وهيعرض على الدور تاني، لأن فيه ناس كتير شافوني وقالولي إن أنا شبهه ومبقلدوش".

علاقة أحمد فهيم بمحمد رمضان

وخلال اللقاء تحدث أحمد فهيم عن شخصية "سيد" في مسلسل جعفر العمدة قائلًا : " أن مسلسل جعفر العمدة لم يكن أول عمل يجمعه بالفنان محمد رمضان، موضحًا أنه شارك معه في أكثر من عمل منهم "البرنس، الأسطورة، ابن حلال" وفيلم "جواب اعتقال" .

وأضاف :" أن محمد رمضان رفيق رحلة كفاح، وبشكره على مساعدته لي وثقته فيا، كان هناك حالة من الألتزام، كلنا كنا نريد أن نخرج بعمل مميز" .

يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" عرض في رمضان الماضي، وشارك في بطولته بجوار محمد رمضان مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم هالة صدقى، أحمد فهيم، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منذر رياحنة، منة فضالي، عصام السقا، أحمد داش، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، طارق النهري، جوري بكر، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

آخر أعمال أحمد فهيم 

يستعد الفنان أحمد فهيم لعرض "حكاية كاملة" ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل، على أن يشاركه البطولة كل من آية سماحة، مطرب الراب شاهين، بسنت حاتم، وغيرهم، من إخراج هشام الرشيدي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضًا نجوم مسلسل "جعفر العمدة" يحتفلون بخطوبة المؤلف مهاب طارق

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب