محمد سامي: مي عمر صاحبة الفضل في التحضير لنعمة الأفوكاتو

كشف المخرج محمد سامي خلال لقائه ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار عن كواليس تحضير مسلسل نعمة الأفوكاتو.

كواليس نعمة الأفوكاتو

أكد محمد سامي على تعب مي عمر في التحضيرات قائلًا "نعمة الأفوكاتو من أحسن المسلسلات اللي أنا عملتها، وانا كتبت المسلسل وعرضته عليها وهي صاحبة إضافة أن نعمة تكون من الطبقة الاجتماعية دي، ومي بتاكل غيرنا لأنها مينفعش تزيد جرام فالطبيعي، لكن في المسلسل لقيتها بتاكل عيش ومربى وحاجات غريبة عشان تتخن، وتقولي نعمة عايزة كده لأنها من مشغوليتها مش مهتمة بجسمها، وبعد ما خلصنا قلبت البيت چيم ورجعت تاني للرياضة واتغيرت خلال 3 أسابيع".

تحدث محمد سامي خلال اللقاء عن مدي حبه لها قائلا "مي بتخلي حياتي مستقرة، وبتدعمني جداً عشان أنجح، وهي صديقتي صاحبة الرأي الصادق".

قصة وصناع العمل

مسلسل نعمة الأفوكاتو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر.

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة مساءً، تستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا نجاة شقيقة محمد سامي من حادث سير

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب