بعد تصدرهما الترند في رامز جاب من الآخر .. سر غير متوقع عن خلاف محمد لطفي ومحمد شاهين

تصدر أسماء النجمان محمد شاهين ومحمد لطفي ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد حلقتهما مع الفنان رامز جلال في برنامجه "رامز جاب من الآخر".

واحتفل الفنان رامز جلال بالصلح الذي تم بين الفنان محمد لطفي والفنان محمد شاهين ضيفي الحلقة الرابعة من برنامج "رامز جاب من الأخر" الذي يعرض على قناة "Mbc مصر".

ونشر "رامز" صورة من كواليس الحلقة من خلال صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات  "إنستجرام" ظهر خلالها بصحبة "لطفي" و"شاهين" وعلق: "مع الأعداء اللي طلعوا من عندي أصدقاء".

خلاف محمد لطفي ومحمد شاهين

وخلال الحلقة كشف محمد لطفي عن سر خلافه مع الفنان محمد شاهين قائلًا : "أنا كنت ساعتها في أول الجواز وإنت عارف عزومات الجواز بعد أول سنة، كنت زايد وتخين، وهو قاللي شيل القميص علشان الدهن، وحسيت إنها معايرة مش بتاعة رجالة، هو ده اللي قفشني".

وسأل رامز جلال محمد شاهين هل يشعر باستياء من محمد لطفي ليرد الأخير قائلًا: "ده أخويا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)


برنامج رامز جاب من الآخر

وكانت قناة MBC مصر قد كشفت، عن برومو برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، والذي يحمل عنوان "رامز جاب من الأخر".
حيث أظهر البرومو تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: كريستيانو رونالدو، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، محمد عب المنعم، علي البليهي.

بالإضافة إلى أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني وزوجته.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، سمية الخشاب وأيتن عامر، أحمد السقا وباسم سمرة، محمد الشرنوبي وسارة الطباخ ومها أحمد وفادي خفاجة.

أما عن موعد العرض فسيعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" في رمضان 2024 عقب آذان المغرب على شاشة MBC مصر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على رعب محمد شاهين من الكلب في "رامز جاب من الآخر"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب