رعب محمد شاهين من الكلب في "رامز جاب من الآخر"

ظهر الفنان محمد شاهين في حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الآخر" المذاع عبر قناة MBC مصر، مع الفنان محمد لطفي.

مقلب رامز جلال

وبعد سقوط الضيفين في الغرفة السوداء، عانى محمد لطفي ومحمد شاهين من الجري المستمر على السير المتحرك، لكن المفاجأة كانت مواجهتهما كلب البرنامج الشرس.

وصرخ محمد شاهين وأصيب بحالة من الرعب خوفا من الكلب رغم أنه مربوط، وحاول محمد لطفي تهدئته.

وتسبب الجري المستمر في حالة من الإرهاق لمحمد لطفي، وعبر عن ذلك قائلا "البنطلون بيقع يا رامز غلط كده، أمسك الكلسون يا ولد، إحنا ما اتمرناش بقالنا كتير".

يذكر أن برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب يشهد أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.


ضيوف رامز جلال    

ظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، وبعضهما تحدث عن وجود خلاف بينهما.

إذا أعجبك الموضوع اقرئي أيضاَ زوج نيللي كريم يهاجم رامز جلال : " أنت كدا دمك حفيف ؟! " | فيديو 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب