أنت ايه اللي جابك!.. صدمة السقا وباسم سمرة في رامز جاب من الآخر

حل النجمين أحمد السقا وباسم سمرة، ضيوفًا على برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال في أولى حلقاته .

باسم سمرة وأحمد السقا ببرنامج رامز جلال

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

واجتمع أحمد السقا وباسم سمرة سويًا داخل الغرفة "السوداء"، بعد سقوطهم من الغرفة العلوية، لتبدأ أحداث المقلب إثارة وتشويق.

وقال باسم سمرة حينما شاهد أحمد السقا وسط صدمة : "مين دا انت متفق معاها انت ايه اللي جابك.. كده يا رامز مش تعمل حوار زي الناس"، ورد أحمد السقا: "أنت بهدلتنا معاك يا رامز".

ورد عليهم رامز جلال: "حمد الله على السلامة واسفين على الرخامة.. أهلا بيكم في رامز جاب من الأخر أهلا بالمساخر".

وعبر النجمين عن سعادتهم بالظهور مع رامز جلال في برنامجه الجديد .

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBC Masr (@mbcmasrtv)

برنامج رامز جاب من الآخر

كشفت قناة MBC مصر، عن برومو برنامج مقالب الفنان رامز جلال الجديد المقرر عرضه في رمضان 2024، والذي يحمل عنوان "رامز جاب من الأخر".

حيث أظهر البرومو تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي، ومن بينهم: كريستيانو رونالدو، إمام عاشور، محمود كهربا، غادة إبراهيم، عمرو يوسف، محمد عب المنعم، علي البليهي.

بالإضافة إلى أحمد السقا، باسم سمرة، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني وزوجته.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف، مثل استضافته لمغني المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق، سمية الخشاب وأيتن عامر، أحمد السقا وباسم سمرة، محمد الشرنوبي وسارة الطباخ ومها أحمد وفادي خفاجة.

أما عن موعد العرض فسيعرض برنامج "رامز جاب من الآخر" في رمضان 2024 عقب آذان المغرب على شاشة MBC مصر.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان .. يستضيف مشاهير بينهما خلافات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب