أحمد زكي كان بيمثل بقفاه .. يسرا توضح رأيها في هؤلاء النجوم!

حلّت الفنانة يسرا ضيفةً على النجم الشاب عمر مصطفى متولي على برنامج "ليك لوك"، والذي يقدّمه عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

يسرا تكشف عن رأيها في هؤلاء النجوم

  • وخلال الحلقة تحدثت يسرا عن كثير من أسرارها الشخصية والمهنية، وكشفت عن علاقتها بزوجها، وأيضًا بعدد كبير من زملائها سواء التي جمعتها معهم أعمال أو نجوم كبار لم يحلفها الحظ بالتمثيل معهم ومنهم : "شادية، أحمد زكي، عمرو دياب، وغيرهم".
  • حيث قالت يسرا خلال اللقاء : "أحمد زكي كان بيمثل بقفاه وقولت له مرة أنت من كتر تشبّعك بالشخصية بتمثل بقفاك وبتسرق مني الكاميرا".
  • وأضافت : "شادية ممثلة قوية وصفعتني بقوة في فيلم "لا تسألني من أنا" وقلت لها "إيدك بتلسوع" وهي كانت تعرف ذلك، وفاتن حمامة حدوتة لوحدها وكان عندها ذكاء خارق في اختياراتها".

  • صلاح السعدني أكتر فنان كان بيعرف يحفظ كويس الاسكربيت ويقدّمه بشكل مختلف.
  • عبد الحليم حافظ وعمرو دياب همّا أكتر المطربين القريبين لقلبي.
  • عادل أدهم من الفنانين الذين كنت أقلق منهم قبل أن أعرفه عن قرب، لكن هو فنان دمه خفيف وطيب جدًا.
  • كما تطرقت يسرا في الحيث عن زوجها رجل الأعمال خالد صالح سليم قائلة : "الأمان أحلى صفة في الرجّالة، وخالد جوزي بيعرف إزاي يصالحني وعارف مفاتيح قلبي كويس".

آخر أعمال يسرا 

الجدير بالذكر أن يسرا قد تغيبت هذا العام عن الدراما التلفزيونية الرمضانية، واكتفت فقط بتقديم إعلانات لصالح شركات معينة .

وكان آخر أعمالها الدرامية مسلسل "روز وليلى" مع النجمة نيللي كريم، وينتمي العمل لنوعية المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات، وبطولة هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد.

وعلى جانب آخر سيتم طرح فيلم جديد ليسرا في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة باسم "شقو". 

تجسد يسرا في فيلم "شقو" ضمن الأحداث شخصية الدكتورة جميلة وهي المسئولة عن عمليات النصب التي يقوم بها عمرو يوسف ومحمد ممدوح.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على نجمات تغزلن في عمرو دياب أحدثهم يسرا

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب