صبا مبارك تقع في ورطة جديدة بالحلقة 4 من «لحظة غضب»

في الحلقة الرابعة من مسلسل «لحظة غضب»، مازالت تحاول يمنى جاهدة إخفاء الحقيقة، واستيعاب فكرة أنها قتلت زوجها، وتبحث عن طريقة لإخفاء جثته، ومازال مصطفى يبحث عن أخيه بشتى الطرق وهذه المرة بدون يمنى.

واستعان مصطفى بشقيقته «طمطم» لتتحدث مع أحد من معارفها، لمحاولة الوصول إلى سجل مكالمات شريف قبل موته، وكانت المفاجأة اكتشافهما أن شريف لم يتلقى مكالمات قبل العيد ميلاد، عكس ما قالته يمنى لهم، وتذهب شكوك مصطفى إلى يمنى مرة أخرى.

وتقابل يمنى صديقة قديمة لم تقابلها منذ 12 عامًا، وتفتح لها قلبها، وتطلب منها مساعدتها في الدخول لمنزل مصطفى والبحث عن السترة الملطخة بالدماء دون معرفة السبب، وعند دخول صديقتها المنزل يأتي مصطفى وتنتهي الحلقة عند هذه اللحظة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)


الحلقة السابقة:

مسلسل «لحظة غضب» للفنانة صبا مبارك خطف الأنظار منذ عرض الحلقة الأولى له، على منصة «Watch it» ويعرض يوميًا في تمام الساعة ال11 مساءً.

وفي الحلقة الثالثة، تبدأ صبا مبارك (يمنى) في محاولات لإخفاء جثة زوجها شريف، وذهبت إلى السوبر ماركت لإحضار بعض الأشياء التي تساعدها في هذه المهمة، وحاولت لف جثته في أكياس سوداء ووضعها في حقيبة سفر كبيرة، ثم وضعتها في سيارتها.

وبعدها جاء مصطفى شقيق زوجها، وذهبوا في رحلة البحث عن شريف التي انتهت عند قسم الشرطة، ومازالت يمنى غير مستوعبة الجريمة التي قامت بها، بينمايحرك مصطفى بعض الشكوك تجاهها بأنها قد تعرف شيء عن شقيفه ولم تقوله له.

مسلسل «لحظة غضب»:

مسلسل لحظة غضب يتأرجح بين الدراما والجريمة، وتدور قصته حول الشيف «يمنى» التي تعاني بعض الاضطرابات بسبب معاملة زوجها النرجسي «شريف» ومعاملته القاسية معها التي جعلتها غير واثقة في نفسها طوال الوقت متوترة وخائفة منه، وتتحمل توبيخاته لها حتى تصل إلى لحظة غضب  تهدم كل شيء، وتأخذها في منعطف جديد في حياتها.

المسلسل بطولة صبا مبارك، ومحمد شاهين، وسارة عبد الرحمن، وناردين فرج، وصفوة، وريم خوري، وآدم النحاس، وظهور خاص لعلي قاسم ومحمد فراج، وإخراج عبد العزيز النجار، وتأليف إيهاب طارق

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنك الإطلاع على صور إطلالات منوعة بأسلوب صبا مبارك

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب