صبا مبارك تكشف عن أصعب مشاهد بين السطور

كشف الفنانة صبا مبارك كواليس أصعب المشاهد التي قدمتها في مسلسل "بين السطور" وجمعها بالفنان أحمد فهمي.

كواليس بين السطور

نشرت صبا مبارك عبر حسابها على بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو للمشهد وفيه يشاهد "حاتم" أحمد فهمي فيديو لـ"هند" و"جيمي" وهي تتحدث عن علاقتهما السابقة وينتهي بطلاقهما.

وكتبت صبا مبارك "من أصعب اللحظات اللي عدت علينا أنا وأحمد في تمثيل المسلسل ده.. الموقف كان مؤلم قاسي، والثقة اللي ما بينا كممثلين هي الي شالت المشهد.. و سهلت الرحلة اللي مش عادية دي، إيه يا وائل الحلاوة دي بجد".

ورد عليها أحمد فهمي في التعليقات قائلا "أول كلمة اتفقنا عليها أننا في ضهر بعض وده العادي اللي بيقولوه الزملاء لبعض … بس بجد من قلبي الكلمه دي كانت حقيقيه قوي ... وبانت في مواقف كتير ... استمتعت بالشغل سوا وربنا كريم قوي".

قصة العمل

تدور أحداث مسلسل بين السطور حول "هند سالم" صبا مبارك، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة، والمسلسل هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty.

قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصرى.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الجمهور يشيد بأداء صبا مبارك في مسلسل "بين السطور"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب