توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الثالث من مارس 2024

كيف سيبدأ الاسبوع الثالث من شهر آذار/ مارس من العام 2024، وما هي نصائح الفلك لمواليد الأبراج وهل سيتخلله أيام جيدة وحلول واعدة وبدايات جديدة وأجواء مهنية مميزة؟ تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة المزيد حول توقعات ماغي فرح المهنية .

حظوظ الأبراج المهنية من ماغي فرح

الصورة من AdobeStock

ماذا يحمل الأسبوع الثالث من شهر آذار/ مارس من العام 2024، وهل ستدعم الكواكب مواليد الأبراج وتجلب لهم أخباراً سارة بحسب توقعات ماغي فرح المهنية؟

برج الحمل

بحسب توقعات ماغي فرح المهنية لديك يومان جيدان للمناقشات المالية، بين يومي الخميس 14 والجمعة 15. تبدو فعّالاً في عملك بين يومي السبت 16 والأحد 17، وستتخذ قرارات مهمة في الإبداع وفي المجالات الفنية والثقافية. وتكون هذه الفترة مهمة يتخللها التغيير والتطور. يحذرك الفلك من معاكسة بشأن موقف يؤلمك بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19. هذه الفترة تجلب لك كل التناقضات وتثير غضبك وتعرضك لمشاجرات ومواجهات مع بعض موظفيك أو بعض زملائك. 

برج الثور

ستحقق مكافأة أو منصباً وستكون في قمة عطائك. تتواصل في هذا الوقت مع بعض المجموعات وتستمتع بلقاء يجمعك مع بعض الأشخاص الذين يقدمون لك أفكاراً مهمة. وفي هذه الأثناء، تكوّن صداقات جديدة ومفيدة. تستمتع بالأنشطة والمناقشات والظهور الإعلامي، ربما بين يومي السبت 16 والأحد 17. تُحاضر أو تُراجع بعض الإنجازات السابقة.

اكتشفي معنا الوظيفة المثالية التي تناسبكِ وتنجحين فيها بحسب برجك

برج الجوزاء

تنكب على دراسة ميزانية أو قرض أو سلفة أو عملية مصرفية. يجب عليك الحذر من أي نزاع قد ينشأ بخصوص مسألة قانونية أو رسمية أو حكومية أو قضائية. لكن إذا واجهت أمراً من هذا النوع فقد تخرج منتصراً منه في نهاية الأسبوع بين يومي الأربعاء 20 والخميس 21. ستكون محظوظاً في هذه الفترة لتوسيع آفاقك وتحقيق بعض المعنويات. تكون الأسفار والدراسات والمحاضرات كماالاجتماعات العلمية والثقافية مناسبة جداً أيضاً.

                                                                  الصورة من AdobeStock

 

برج السرطان

ستتاح لك فرص مهمة في العمل بين يومي الخميس 14 والجمعة 15. ستعود إلى مناقشة قديمة أو لقاء مع الماضي. بين يومي السبت 16 والأحد 17. سيعود شيء من الماضي، إما قضية أو فكرة أو مشروع. تبدأ فترة التفاؤل والثقة بالقدر اعتباراً من يوم الإثنين 18، حيث يحدث شيء يحفزك كثيراً ويزرع الحماس في قلبك. يمكنك الاحتفال بالنجاح أو الحصول على موضوع ما. بين يومي الأربعاء 20 والجمعة 22، تزداد التحديات في العمل ويسطع نجمك وتُظهر للآخرين قدرتك.

اكتشفي معنا كيف يمكنك التحكم في انفعالاتك في العمل بحسب برجك؟

برج الأسد

تتمتع بأجواء مهنية أفضل بكثير مما يعدك به كوكب فينوس ابتداءً من يوم الاثنين 18 بحسب توقعات ماغي فرح المهنية وستكون مفيدة لك، حتى لو كنت تعاني من بعض القلق، لكنك تشعر بحرية أكبر في التعامل مع المحيط بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19. تسلط عليك الأضواء بمهمة تقودها أو نجاح حتى نهاية الأسبوع، وتكون هذه الفترة ممتازة جداً وقد تكافأ على العمل خاصةً أن الشمس تدخل برج الحمل خلال هذه الفترة وتدعم مواقفك.

برج العذراء

تشعر بالاطمئنان في بداية الأسبوع، وبعد ذلك تواجه للأسف أجواء مربكة في العمل بدءاً من يوم السبت 16. تتضمن هذه الفترة ثغرات صغيرة قد تزعجك وتخرجك عن طورك. بدءاً من يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19، تجلب لك هذه الفترة تطمينات ومحاولات من البعض للتدخل لتهدئتك أو حتى مساعدتك بالحلول. يسهل عليك التعامل مع بعض الفئات وستجد حلولاً لمشكلة ما في هذا الوقت. 

                                                      الصورة من AdobeStock

 

برج الميزان

سترتاح قليلاً من الضغوط بين يومي الخميس 14 والجمعة 15، ويجب أن تغيب عن الضوء قليلاً خلال هذه الفترة. إذا مررت بفترة معاكسة، فمن الأفضل أن تعمل في صمت وتكمل العمل الذي أهملته دون أن تبدأ من جديد. ستحسم أمرك بين يومي السبت 16 والأحد 17 وستكون هذه الفترة مناسبة جداً.  تتحقق من قدراتك وتأثيرك على الآخرين وتتجه نحو اتجاه جديد وتجد حلولاً لمشاكل سابقة. 

برج العقرب

تبدأ هذا الأسبوع بيوم معاكس وقد تضطر إلى التراجع بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. تُحضّر لاجتماع أو مناقشة، أو ربما كتابة مقال أو إرسال خطاب أو الرد على بعض البيانات أو الآراء بين يومي السبت 16 والأحد 17 وربما تثير جدلاً نتيجة لذلك ويتحدث الناس عنه. ستجد التقدير مع بعض الاستقرار بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19. تنسجم مع بعض الفئات وتتفق على مشروع أو مسار جديد. 

احذري هذه الأبراج يمكن لطاقتها السلبية أن تفسد مزاجك طوال اليوم

برج القوس

تبدأ هذا الأسبوع كما انتهيت الأسبوع الماضي، بالدفاع عن مبدأ أو قضية وتأدية مهمتك بإتقان كبير يلفت الأنظار، رغم أن التواضع يبقى أفضل نصيحة لك في الوقت الحالي والابتعاد عن الأضواء. قد تواجه صعوبات بين يومي السبت 16 والأحد 17 في إنجاز كنت تعتقد أنه سهل ومناسب للغاية، لكن عقدة ستفاجئك. يتبادر إلى ذهنك، أو أن هناك بعض الثغرات في عقد معروض عليك، أو تصدُّع في علاقة كنت تبني عليها الآمال. 

الصورة من AdobeStock

برج الجدي

خلال هذه الفترة ستكون مجبراً على مواجهة من يريد الهجوم عليك، لكن تستبق الأمور بعد معرفة معلومات ستصل إليك سراً بين يومي السبت 16 والأحد 17. قد تتلقى خبراً ساراً أو مكافأة أو لقاء مثمراً أو دليلاً على مودة بين يومي الخميس 21 والجمعة 22 حيث سيلتقي كوكب ساتورن مع نبتون وسيكون القمر في برج الثور. تشير هذه البشائر الفلكية إلى أنك تمر بفترة جيدة وتقوم بإعداد مهاراتك للاستفادة من الظروف. إنه يمثل وضعك المهني مما يوفر التفاؤل، ولكنه وحده لا يكفي. عليك أن تسعى للوصول إليه دون إهمال. 

برج الدلو

احذر من التأخير والمشاكل في بداية الأسبوع من جميع الجهات بحسب توقعات ماغي فرح المهنية. سيكون هناك تغيير يجب عليك مواكبته بهدوء. بين يومي السبت 16 والأحد 17، سيكون هناك أمل في الأفق. ستتحرك الكواكب لتطمئنك. بين يومي الاثنين 18 والثلاثاء 19، قد يتعرف بعض الأشخاص على قدراتك، أو ستتلقى هدية أو قرضاً أو ترقية أو مكافأة. سيحدث ما سيصرفك عن طموحاتك إذا بدأت هذا الأسبوع ببعض الحذر والخوف ومن التأخير ستنهيه أيضاً بفترة دقيقة يجب عليك خلالها الحفاظ على حذرك..

برج الحوت

راهن على أول يوم من الأسبوع، أي الجمعة 15، حتى تتزود بأفكار جديدة وتتحاور مع الأشخاص الذين سيقترحون الاتجاهات وحتى تتمكن من طلب الدعم أو فتح باب جديد للجنة تنتمي إليها أو تترأسها. يجب عليك التعامل مع بعض أصحاب المصلحة من خلال فتح هذا الباب الجديد. تجنب أي حوار أو نقاش بين يومي السبت 16 والأحد 17، وابتعد عن المواجهات في هذين اليومين، لأن هذه الفترة ستعاكسك وتخلق بعض البلبلة وتجبرك على قبول بعض التنازلات. احذر من بعض الشائعات، ولا تصدق الأقاويل المغرضة ولا تساهم في نشرها. ركز انتباهك على إطلاق الأنشطة المهمة التي تحضرها وانتبه من الكذب من بعض الأشخاص. 

إذا استمتعتِ بمقالتنا، يمكنك خوض اختبار: ما ترينه أولًا يكشف ما إذا كنتِ مهووسة بالسيطرة أم لا 

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات