رامز جاب من الآخر.. سبب موافقة السقا على العمل مع باسم سمرة في "العتاولة"

ظهر الفنان أحمد السقا، والفنان باسم سمرة، ضيفي الحلقة الأولى من برنامج رامز جاب من الأخر وذلك عبر قناة أم بي سي مصر .

تصريحات أحمد السقا

أعلن أحمد السقا خلال اللقاء عن سبب موافقه علي العمل مع باسم سمره قائلًا "وافقت على العمل مع باسم سمرة في مسلسل "العتاولة" عشان حبيبي واحنا ولاد منطقة واحدة من نزلة السمان". 

مسلسل العتاوله من بطولة زينة ،باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من ٣٠ حلقة  يذكر ان كشف برومو برنامج "رامز جاب من الاخر" الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

ضيوف رامز جلال    

الجدير بالذكر أنه ظهر في برومو برنامج "رامز جاب من الآخر"، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي وغادة إبراهيم، وعمرو يوسف. 

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا تفاصيل مقلب رامز جلال في رمضان .. يستضيف مشاهير بينهما خلافات

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب