في ذكرى ميلاده.. أحمد السقا في لقطات جميلة من مراحل حياته

يحتفل النجم المصري أحمد السقا اليوم 1 آذار – مارس بذكرى ميلاده الـ51، وهو من نجوم الصف الأول في مصر بسبب موهبته التمثيلية العالية من بداياته الى اليوم، ولمناسبة ميلاده نستعرض مراحل حياة أحمد السقا في لقطات.

أحمد السقا في الطفولة

في طفولته حمل أحمد السقا موهبته التمثيلية وبدا نجماً منذ الطفولة، وهنا نشارك هذه الصورة من طفولته وطفولة ابنه ياسين على انستقرام ليلاحظ  جمهورهما الشبه الكبير بينهما.

أحمد السقا في الشهرة

وفي مرحلة شهرته، استطاع أحمد تحقيق أعلى نسبة مشاهدة بأعماله الكوميدية والدرامية وهنا ظهر في فيلم تيتو عام 2004 مع النجمة حنان الترك.


كما قدم أحمد أجمل الاعمال الكوميدية برفقة النجم محمد هنيدي في بداياته، واشتهر بأجمل الادوار التي استطاع من خلالها الوصول الى القمة.

أحمد السقا الزوج والأب

تزوج أحمد من مها الصغير عام 1999 وأنجب منها 3 أولاد هم ياسين وحمزة ونادية، وهو أب مثالي لعائلته، وهذه احدى صوره القديمة مع زوجته وابنهما ياسين من طفولته.


وفي احدى الصور التي شاركها أحمد مع أولاده الثلاثة، بدوا مقربين منه خاصة وانهم أصبحوا كباراً بجانبه، ويشبهونه بشكل ملفت في الملامح السمراء والوسامة التي يتمتع بها.


ويبدو الشاب ياسين أحمد السقا هو الأكثر قرباً من والده لا سيما انه ورث منه فن التمثيل وشارك في العديد من الأعمال التمثيلية واصبح نجماً يتنافس مع والده على الشهرة.


كما ان ياسين مقرباً جداً من والديه مها وأحمد ويظهر معهما في الكثير من الصور إلا أن الشبه مع والده يبدو ملفتاً وصادماً.

شاهدوا أحمد السقا يكشف كواليس جديدة من "جولة أخيرة" قبل عرضه


أما الابن الأصغر لأحمد السقا فمنذ طفولته يظهر مدى تعلقه بوالده ويقضي معه أجمل الأوقات، حيث يبدو احمد معه طفلاً صغيراً.


كما شارك أحمد صورا مع زوجته مها الصغير التي تعد من أشهر مصممات الازياء والاعلاميات في مصر، وهما ثنائياً ملفتاً ومقرباً جداً.

أحمد السقا اليوم

واليوم أصبح أحمد السقا من أبرز نجوم مصر على الاطلاق حيث يشارك أعماله الدرامية مع أهم نجوم الشاشة المصرية وأبرز المخرجين.

كما ان جمهور أحمد في انتظار عمله الرمضاني القادم "العتاولة" الذي سيعرض في شهر رمضان 2024 بمشاركة النجمة مي كساب والنجمة زينة وغيرهما.

ما رأيكم التعرف أكثر على مها الصغير زوجة أحمد السقا.. من تصميم الازياء الى تقديم البرامج

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب