أندريا بوتشيلي وابنه ماتيو يغنيان Time to Say Goodbye في حفل أوسكار 2024

غنى التينور الإيطالي أندريا بوتشيلي آخر مرة في حفل توزيع جوائز الأوسكار قبل 25 عاما بالضبط في عام 1999 ، حيث انضم مع الفنانة سيلين ديون لأداء الأغنية المرشحة لجائزة الأوسكار وقتها بعنوان The Prayer.


وقال بوتشيلي في حديث لـ A.frame: "لقد كان ذلك قبل ربع قرن ، هذا صحيح ، لكن ذكرى تلك الليلة في حفل توزيع جوائز الأوسكار ، مع صديقتي العزيزة والفنانة الرائعة ، لا تزال حية وحيوية في ذهني، وما زلت أشعر بنفس المشاعر عندما أفكر في الأمر."

أندريا بوتشيلي يغني بعد 25 عاما في حفل أوسكار 2024

يقول:" كانت سيلين ديون رائعة، كان لدينا دويتو كيمياء نادرا ما يجدها المرء طوال حياته المهنية بأكملها."

يقول بوتشيلي:" أنا في موسم مختلف من حياتي الآن ، موسم مثير للاهتمام من سن النضج لا يخلو من المفاجآت ، على الرغم من أن المفاجآت الإيجابية أقل قليلا من السلبية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Academy (@theacademy)


تابع "حماسي ، ومع ذلك ، والرغبة في جذب الجمال من خلال الفن ، وهو هدية غير عادية من السماء  الحاجة إلى نقل المشاعر الإيجابية ، وإعطاء القليل من الصفاء لأولئك الذين يستمعون هي نفس المشاعر التي كانت لدي في ذلك الوقت."

ويضيف:" أكثر من ذلك الآن ، مع الأخذ في الاعتبار أنني عدت إلى هذه الليلة الرائعة لجوائز الأوسكار مع شخص عزيز لي هو: ابني، والذي سوف ينقل صوتي كل المودة والامتنان اللذين أشعر بهما سواء بالنسبة للأغنية (أو لأولئك الذين يحبونها).

وغنى  الأب والابن أغنية Time to Say Goodbye  وسط تفاعل كبير من الجمهور الحاضر للحفل، او جمهور السوشيال ميديا على إكس الذي اشاد باحساسهما وطريقتهما المذهلة بالغناء.

ماتيو بوتشيلي: Time to Say Goodbye هي النشيد الوطني لعائلتي

من جهته ماتيو تحدث قائلا "في جميع أنحاء العالم ، جوائز الأوسكار هي جوهرة التاج من حيث المراحل ؛ أن تكون هناك ببساطة حلم أصبح حقيقة!".

تابع "لقد غنيت بالفعل عدة مرات مع والدي ، لكن الاختلاف هنا يكمن في ما سنؤديه معا"، مضيفا " Time to Say Goodbye ليست مجرد أغنية إنها النشيد الوطني لعائلتي.. إنه المنزل.. إنه صوت وموسيقى والدي.. إنها الأغنية الرئيسية للمئات ، وربما الآلاف من الذكريات من طفولتي إلى مرحلة البلوغ".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على ظهور متألق لهند صبري في حفل ما قبل الأوسكار

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم