موديلات عبايات من المخمل.. إليكِ أسرار تنسيقها لرمضان 2024

شغلت العبايات المخمل قسم كبير من مجموعات 2024، وقدمت بقصات وألوان منوعة ترضي كافة الأذواق، وزين بعضها بتطريزات ناعمة زادت من فخامتها وحولتها إلى قطع مسائية، ومزج بعضها بخامات أخرى رائجة مثل الساتان.


الجميلة جمعت لكِ أجمل موديلات عبايات مخمل آخر موضة وتخبرك بنصائح تساعدك في تنسيقها مع الملابس والأكسسوارات لتحصلي على إطلالة فريدة خلال شهر رمضان الكريم.


عبايات مخمل بياقة دائرية


بخلاف الموديلات التقليدية المصممة بياقات عريضة، أعادت بعض الماركات العبايات الخليجية المصممة بياقات دائرية إلى الواجهة، وقدمت ماركة بلاك روز Black Rose عباية مخمل باللون البني الرائج، وننصحك بتنسيقها مع فستان بيج طويل، وانتعلي حذاء بيج بكعب عريض، واختاري الطرحة والحقيبة من نفس لون العباية.

شاهدي عبايات وقفاطين قدمها أسبوع ميلانو للموضة تناسب إطلالات رمضان 2024


عبايات مخمل مزينة بالساتان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by غدفه (@ghudfah)


لم تكتفي بعض الماركات بتصميم عبايات 2024 من المخمل بل زينته بالساتان أيضا، قدمت ماركة غدفة Ghudfah عباية مخمل A Line باللون البرغندي مصممة بأكتاف وياقة من الساتان، نسقيها مع فستان أسود سادة طويل، وانتعلي حذاء Pointed أسود، وزيني رأسك بطرحة شيفون برغندية.


عبايات مخمل بقصات منفوخة


كما الفساتين تميزت عبايات 2024 بقصاتها المنفوخة، مما منحها لمسة عصرية ستحبها الشابات، قدمت ماركة نوف السديري Nouf Alsudairi عباية مخمل باللون الأرجواني، جربي تنسيقها خلال نهار رمضان مع توب أبيض وبنطال جينز Mom Jeans أزرق فاتح، وانتعلي صندال بلاتفورم نيود، واحملي كلاتش بيج مطرز.

اكتشفي حيل ذكية لإخفاء عيوب الجسم بالعبايات السوداء في رمضان 2024


عبايات مخمل بأكمام مطرزة


احصلي على إطلالة فخمة واختاري العباية المخمل مزينة بتطريز بسيط على الأكمام، كما في العباية المخمل المصممة باللون الأزرق البترولي من مجموعة ماركة Koraar، ارتديها مع إطلالة سوداء مكونة من توب وبنطال واسع، وتممي اللوك ببوت أسود قصير بكعب عريض، واحملي حقيبة كتف سوداء مزودة بسلسال معدني.


عباية مخمل بوجهين آخر موضة


برزت هذا الموسم موضة العبايات التي يمكن ارتداؤها على الوجهين، كما في العباية المخمل السوداء المصممة ببطانة مزخرفة من مجموعة ماركة KM Collection، ارتديها مع إطلالة مونوكروم سوداء مؤلفة من كنزة خفيفة وبنطال Wide Leg وانتعلي بوت أسود، واكملي أناقتك بحقيبة حمراء أو برغندية.


عبايات مخمل بياقات عريضة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by DESIGNER FARAH (@des_farah_)


زينت الماركات العبايات المخمل بياقات عريضة منحتها ستايل كلاسيكي ستعشقه كل امرأة أنيقة، من جهتنا أحببنا العباية الزرقاء الداكنة المزينة بأزرار كبيرة التي أطلت بها عارضة ماركة Des Farah، نسقيها على طريقتها مع كنزة سوداء بياقة عالية واختاري البنطال والحذاء من اللون عينه، واختاري حقيبتك باللون الفضي، إطلالة فاخرة يمكن أن تتوجهي بها إلى دعوة على السحور في رمضان 2024.

اكتشفي أسرار إختيار جلابيات رمضان 2024 بحسب شكل الجسم

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات