نجمات تعرضن للسرقة.. آخرهن هنا الزاهد

تعرضت العديد من النجمات العرب لسرقات منوعة  لممتلكاتهن من منازلهن أو أغراضهن الخاصة كالمجوهرات أو المال أو السيارات، وعانين كثيراً من هذه السرقات التي كانت حديث الاعلام وأثارت الجدل في السوشيال ميديا، تعالوا نستعرض أبرز النجمات اللاتي تعرضن لسرقات.

هنا الزاهد

النجمة المصرية هنا الزاهد آخر النجمات اللاتي تعرضن للسرقة حيث تصدرت مؤشر محركات البحث  في غوغل وترندات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تعرضها لسرقة شيك من منزلها بقيمة 2.3 مليون جنيهًا، وتم تحرير محضر رسمي من خلال بلاغ هنا الزاهد بقسم الشيخ زايد في أكتوبر، وتم استدعائها لأخذ أقوالها والتي لم تتهم أحد بالواقعة، مؤكدة أن الشيك كان داخل فيلتها، وبدأت مباحث الشيخ زايد في فحص كاميرات المراقبة.

أحلام

النجمة أحلام تقدمت بشكوى رسمية بعد تعرضها للسرقة في باريس سابقاً، أثناء حضورها أسبوع الموضة، وأثناء مغادرتها اكتشفت اختفاء حقيبة لها كانت تتضمن مجوهرات وملابس بقيمة 100 ألف يورو، والتي تعد المرة الثانية لها لتعرضها للسرقة في باريس والتي حدثت سابقا عام 2016 بعد سرقة ساعة رولكس بقيمة 100 ألف يورو.

نادية الجندي

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن الجيزة، تفاصيل واقعة السرقة التي تعرضت لها فيلا الفنانة نادية الجندي، حيث تم الاستيلاء على بعض ممتلكاتها، إلى جانب مشغولات ذهبية ثمينة. وأثبتت التحريات سلامة مداخل ومخارج الفيلا، الأمر الذي وجه الشكوك للعاملة المنزلية بسرقة نادية الجندي.

غادة عبدالرازق

وأعلنت الفنانة غادة عبد الرازق، عن سرقة هاتفها المحمول واختراقه من قبل سارقه ووجهت تحذيرا لأصدقائها داخل وخارج الوسط الفني. ونشرت غادة تدوينة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلقت قائلة: تم فقد هاتفي واختراقه لفترة من الوقت الان اذا كنت قد تلقيت أي شيء من الرقم، فتأكد أنه ليس أنا ولم أعد أمتلك هذا الرقم.

تعرفوا ايضا على مشاهير تعرضوا للإحراج على المسرح بسبب المعجبين

ميرهان حسين

وكانت النجمة المصرية ميرهان حسين تعرضت للسرقة بعد فقدانها بعض من مجوهراتها داخل شقتها في منطقة المقطم من خلال 3 أشخاص الذين غافلوا والدها وسرقوا المجوهرات والتي تضمنت 2 کولیه، و4 ساعات إلى جانب عدة متعلقات ذهبية أخرى، وحررت محضرا بالواقعة، وتم ضبطتهم وتحويلهم إلى النيابة العامة، حتى تم إصدار حكم بالسجن سنة لأحدهم، وإحالة المتهم الثاني إلى الأحداث لأنه يبلغ من العمر 16 عامًا والحبس 6 أشهر للمتهم الثالث، حسبما قضت به محكمة جنح المقطم.

لقاء الخميسي

كما تعرضت الفنانة لقاء الخميسي لسرقة مجوهرات، تتجاوز قيمتها مليون جنيه مصري، على يد خادمتها، وقدمت محضراً بالمسروقات لتحصيل حقها.

سمية الخشاب

وأثناء سفر الفنانة سمية الخشاب، وغيابها عن شقتها، عادت لتفاجأ بأن محتويات الشقة تمت سرقتها، وتجاوزت قيمة المسروقات مليون جنيه.

نانسي عجرم

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

وتعرض منزل النجمة اللبنانية نانسي عجرم لمحاولة سرقة حيث حاول لص التسلل لمنزلها بهدف السطو عام 2020، لكنه لقي حتفه بالرصاص بعد أن أطلق زوجها، طبيب الأسنان فادي الهاشم، النار عليه. وأصيبت نانسي بجروح طفيفة جراء الحادث.

شاهدوا مشاهير تعرضوا لمواقف محرجة وفضائح في 2022

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب