عروس ابن أغنى رجل في آسيا تختار فستان سبق لاحدى نجمات هوليوود ان ارتدته على السجادة الحمراء.. فهل كان خيارها صائبًا؟

أثارت احتفالات الليالي الأولى من مراسم ما قبل الزفاف لابن أغنى رجل بآسيا أنانت أمباني وراديكا ميرشانت ضجة كبيرة بدءاً من مكان الحفل، والحضور، والعروض الغنائية، والإطلالات الجذابة التي اعتمدتها العروس، حيث سرقت العروس الأضواء بفستانها الوردي الذي تميز بتصميم أخاذ، ولكن بمجرد انتشار صور اطلالتها، انقسم المتابعين بين المعجبين للإطلالة الجذابة، والمعارضين لاختيارها هذا الفستان تحديداً، فما هو السبب؟

فستان عروس ابنة أغنى رجل في آسيا 

تألقت راديكا ميرشانت Radhika Merchant بفستان معدني وردي ساحر مكشوف الأكتاف من دار الأزياء الشهيرة فيرساتشي Versace، وهو فستان مصمم خصيصاً لها ومزين بزخارف معقدة وتفاصيل دانتيل دقيقة بالقرب من الخصر، مما أضاف لمسة من السحر إلى مظهرها، وهو من توقيع دار فيرساتشي Versace.

بتكلفة تتعدى الـ100 مليون دولار شاهدي حفل زفاف ابن أغلى رجل في آسيا يثير الجدل وتفاصيل عن مراسم الاحتفالات المقبلة

فستان بليك ليلفلي

اللافت في هذا الأمر هو تشابه فستان العروس مع إطلالة الممثلة الأمريكية بليك ليفلي في حفل Met Gala لعام 2022، مع اختلافات بسيطة، حيث تخلت راديكا عن القفازات المطابقة، وأجرت بعض التعديلات على التصميم، مما جعله أكثر بساطة.

هل في رأيك اختيار العروس لفستان يتشابه إلى حد كبير مع تصميم آخر اعتمدته نجمة مسبقاً فكرة جيدة؟ وخاصةً أنها عروس من أسرة ثرية، وتتزوج من ابن أغنى رجل في آسيا، وهذا يعني امكانية اختيارها لواحد من أجمل وأفخم الفساتين على الإطلاق، وأمامها العديد من الخيارات اللامتناهية التي يمكن أن تمنحها اطلالة استثنائية لم تعتمدها عروس قبلها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by UrbanAsian (@urbanasian)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات