مجموعة "غوتشي غاردن" Gucci Garden من Gucci

يسرّ "غوتشي" Gucci أن تُعلن عن إطلاق مجموعة خاصة من الألبسة الجاهزة والأكسسوارات النسائيّة التي ستتوفّر حصرياً عبر الإنترنت ابتداءً من 5 يوليو 2016.

 

تُعرف هذه المجموعة الحصريّة بـ"غوتشي غاردن" Gucci Garden وهي تتميّز بنقشة جديدة من تصميم المدير الفني لدى "غوتشي" Gucci، "أليساندرو ميكيليه"، وهي تضمّ رموزاً من عالم النباتات والحيوانات التي أصبحت جزءاً من لغة التصميم الجديدة للدار.

 

الحيوانات والأزهار التي بدأ "أليساندرو ميكيليه" باستخدامها السنة الماضية في مجموعته الأولى لدى "غوتشي" Gucci، تمّ استخدامها في هذه المجموعة لابتكار حديقة "غوتشي غاردن" Gucci Garden بكلّ معنى الكلمة. الأنماط الرئيسيّة لـ "غوتشي غاردن" Gucci Garden هي النحلة، وقد استخدمت الأرستقراطيّة الأوروبّية هذا الرمز لقرون من الزمن، وتُعتبر النحلة حيواناً رئيسياً في دورة الحياة الطبيعيّة، بالإضافة إلى الأفعى التي تجسّد الحكمة والقوّة.

 

تمثّل هذه النقشة عالم "أليساندرو ميكيليه" وتقدّم أربعة أنواع مختلفة من الفراشات، الدعسوقات، الطيور الحمراء والزرقاء الصغيرة، النحل الطنّان، الخنافس الملوّنة وثعبان الملك، بالإضافة إلى مجموعة متنوّعة من الأزهار، بما في ذلك القرنفل والورد. كما نجد نجوماً ثلاثيّة الأبعاد منتشرة في كلّ مكان.

 

مظهر النقشة يُعيد إلى الأذهان لوحة زيتيّة قديمة، حيث أنّ ضربات الفرشاة ظاهرة على بتلات الأزهار، وعلى الأوراق وعلى أجنحة الفراشات. تتميّز النقشة بخلفيّة سوداء أو عاجيّة، كما تتميّز بإطار زهريّ مع حاشية من النجوم الحمراء.

 

النمط الجديد هو النمط السائد ضمن مجموعة "غوتشي غاردن" Gucci Garden. نجد النقشة الحصريّة ضمن عدّة أساليب تمثّل بشكل مثاليّ كافة التصاميم الرئيسيّة لمجموعة الألبسة النسائيّة الجديدة لدى "غوتشي" Gucci: فستان بنمط مكسّر بطول الكاحل، قميص طويل الأكمام مع وشاح، تنورة مكسّرة طويلة وقصيرة، وسروال قصير بأسلوب السبعينيّات، وجميعها مصنوعة من كريب الحرير. كما تشتمل المجموعة أيضاً على سترة طيّارين بوجهين مع زمام إغلاق مصنوعة من الحرير المضلّع مع تفاصيل من الغزل المعدني "لوركس" Lurex المحبوك، وكنزة بأسلوب مميّز: كنزة "كرديغان" بوجهين طويلة الأكمام مع ياقة على شكل V مصنوعة من صوف الكشمير وتتميّز بطبقة خارجيّة من الحرير المضلّع المنقّش. بالإضافة إلى ذلك، تشتمل مجموعة "غوتشي غاردن" Gucci Garden أيضاً على الألبسة الضرورية، على غرار كنزة رياضيّة منقّشة مصنوعة من النيوبرين، وقميص "تي شيرت" قطنيّ، وسراويل الدنيم الضيقة والواسعة عند الأطراف مع رقع وتطريزات.

 

من حيث الأكسسوارات، نجد النقشة على ثلاثة أحجام من حقيبة "ديونيسوس" Dionysus وعلى محفظة بزمام إغلاق، مصنوعة جميعها من الجلد؛ كما نجدها أيضاً على وشاح من الحرير المضلّع، وعلى حذاء رياضيّ منخفض، وعلى حذاء بكعب عالٍ مفتوح من الأمام مع تفصيل حديدة لجام الفرس Horsebit الخاص بالدار.

 

سيتمّ تسليم مجموعة "غوتشي غاردن" Gucci Garden الخاصة ضمن توضيب بتصميم حصريّ - علب هدايا وأكياس ورقيّة باللون الأسود، الزهريّ والأحمر؛ تتميّز الأكياس بمقابض بشكل شريط أسود. بالإضافة إلى هذا، سيتمّ تغليف المنتجات بمحرمة حمراء، وبشريط أسود مزيّن بنجوم حمراء ومحفظات من قماش "الفلانيل" الأحمر.

 

سيتمّ طرح المجموعة عبر الإنترنت في 5 يوليو 2016، وستُباع لفترة محدودة فقط، وستتوفّر فقط في البلدان ذات الوصول إلى موقع التجارة الإلكترونيّة الخاص بـ "غوتشي" Gucci: الولايات المتحدة الأميركيّة، كندا، أوروبا القارّية، الإمارات العربيّة المتّحدة، اليابان، كوريا وأستراليا. بالنسبة إلى الذين يفضّلون التسوّق في متجر عاديّ، سيكون من الممكن أيضاً شراء هذه المنتجات الخاصّة في متاجر "غوتشي" Gucci الموجودة في البلدان الواردة أعلاه وذلك عبر أجهزة iPad المتوفّرة في المتجر. يمكن شحن المنتجات إلى منزل العميل (إن كان يعيش في بلد يمكنه الوصول إلى موقع التجارة الإلكترونيّة الخاص بـ"غوتشي" Gucci)، أو إلى المتجر حيث تمّ طلب السلع.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة