أكسسوارات غوتشي لما قبل خريف 2016 تحيي الرموز الأيقونيّة للدار

يسرّ "غوتشي" Gucci أن تعلن عن إطلاق جلد يُعيد إلى الأذهان أحد أبرز رموز الدار، الأحرف الأولى للمؤسّس "غوتشيو

غوتشي"، بأسلوب أنيق وراق . جلد Gucci Signature المتميّز. أصبح جلد Gucci Signature المتميّز متوفّراً منذ موسم ربيع 2016 ، وهو يستخدم نقشة علامة حرفي "غوتشي" GG

المتشابكين كأساس للنمط المتكرّر. إنّ نمط علامة حرفي "غوتشي" GG المتشابكين مدموغ على جلد العجل الفاخر، ويتمّ ذلك من خلال عمليّة الدمغ الساخن التي ينتج عنها دمغة واضحة ومحدّدة المعالم. وتكون النتيجة بالحصول على مادة ذات مظهر وملمس مرهفين، وتجسّد الجودة العالية، المهارة الحرفيّة، والامتياز في التصميم لمنتجات "غوتشي" Gucci الجلديّة.

بالرغم من أنّ هذه المادة تمّ تطويرها في المقام الأول للاستخدام في تصنيع الحقائب الجلديّة الفاخرة )مصنوعة على القوالب، أو ذات تصنيع محبوك(، فستظهر أيضاً في فئات المنتجات الأخرى، بما في ذلك الأحذية، حقائب الأمتعة واللوازم الجلديّة الصغيرة.وأينما نجد هذا الجلد فسيعني ذلك أنّ المنتجات هي الأعلى الجودة لدى "غوتشي" Gucci

هذا الجلد الجديد والفريد لدى الدار لمّ اع، أملس وغنيّ ويتميّز بمظهر مرهف وملمس قا س ويأتي بألوان متألّقة. تشتمل مجموعة الألوان الخاصة بجلد Gucci Signature المتميّز على الألوان الأساسيّة والدرجات اللونيّة الموسميّة الفاتحة: الأسود، أحمر الخبيزة، أخضر الزمرد، الأرجوانيّ اللمّاع، الورديّ وزهريّ السكاكر.

 

أعلنت "غوتشي" Gucci عن تصميم مميّز جديد لحقائب اليد لما قبل خريف 6102 ، حقيبة "جي جي مارمون" GG Marmont . تجسّد هذه الحقيبة الرؤية التصميميّة الفريدة للمدير الفنّي "أليساندرو ميكيليه" وتعبّر عن التزام "غوتشي" Gucci بالدمج ما بين الجودة العالية والتصاميم المبتكرة. من خلال اعتماد المهارة الحرفيّة التقليديّة لابتكار التصاميم المعاصرة والرائجة، تُعيد "غوتشي" Gucci تصوّر النقوش والرموز التصميميّة الأيقونيّة للدار لتواكب حقبة جديدة.

تتميّز حقيبة "جي جي مارمون" GG Marmont بعددٍ من عناصر "غوتشي" Gucci التزيينيّة الشهيرة، إلاّ أنّ نمط حرفي "غوتشي" GGهو النمط الغالب. وها نحن نجد النمط بشكل بكلة مستوحاة من بكلة كان يستخدمها الدار في السبعينيّات، وهي تجسّد تصميماً مميّزاً

معاصرا. بالنسبة إلى موسم ما قبل الخريف، ثمّة ثلاثة تصاميم رئيسيّة لمجموعة حقائب اليد "مارمون" Marmont . التصميم الأوّل هو لحقيبة أنيقة وبورجوازيّة ذات مقبض، أمّا التصميم الثاني فهو لحقيبة كتق أنيقة أيضاً وأصغر حجماً مع رباط بشكل سلسلة، والتصميم الثالث هو لحقيبة كتف مدهشة، مع رباط بشكل سلسلة أيضاً، وهي تتميّز بزينة مخصّصة.

هذا الطراز الأخير، الذي يظهر في الحملة الإعلانيّة للدار، هو تصميم رومانسي استثنائيّ يجمع ما بين بكلة GG المتميّزة والمهارة الحرفية التزيينيّة، الشبكة الثلاثيّة الخطوط التابعة للدار والقلوب المزخرفة. كما تتجلّى هذه المهارة الحرفيّة على حقيبة الظهر أيضا وثمّة طراز أصغر حجماً من حقيبة الكتف مع رباط بشكل سلسلة، وهو يتميّز ببكلة GG مع قلوب مزخرفة فقط.

أضف تعليقا