شاهدي أجدد موديلات أحذية شفافة 2024

عادت موضة الأحذية الشفافة لتخطف الأنظار في عام 2024، والتي أحدث ضجة كبيرة في عالم الموضة، حيث تتسم بالأناقة والعصرية، وتلفت الأنظار مع الأزياء المختلفة، سواء في الإطلالات اليومية، أو المساء والسهرة، فقدمتها العديد من الماركات بتصاميم متنوعة تناسب مختلف الأوقات، وسوف نطلعك على أجدد موديلات أحذية شفافة 2024 لتواكبي هذه الصيحة الرائجة.

الحذاء الشفاف والأسود

من الصيحات التي لفتت أنظارنا من موديلات أحذية شفافة 2024 هو الحذاء الشفاف مع الأسود، فهذا المزيد المتناقض يخلق لمسة جذابة ولافتة لإطلالتك، مثل هذا الصندل بالتصميم البسيط من كاسادي Casadei.

شاهدي صيحات جديدة تنتظرك في أكسسوارات 2024 من أسبوع ميلانو للموضة

الصورة من موقع كاسادي

كما قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الصيحة ذاتها ولكن بتصميم مختلف، فهو حذاء مدبب من الأمام ومفتوح من الخلف مع قاعدة وكعب أسود.

الصورة من موقع دولتشي آند غابانا

وأعجبنا هذا الحذاء الـMules من فيرساتشي Versace، والذي يجمع بين اللونين، بكعب عالي باللون الأسود مع شعار الماركة من الأمام.

الصورة من موقع فيرساتشي

الحذاء الشفاف والفضي

صيحة أخرى قدمتها الماركات ضمن موديلات أحذية شفافة 2024 مع لمسة الفضي الذي يمنحها فخامة وجاذبية، وقد لفت أنظارنا هذا الحذاء الشفاف والفضي للسهرة من كريستيان لوبوتان، والمرصع بفصوص براقة لمزيد من الفخامة.

طالعي الأكسسوارات المعدنية تسيطر على أسبوع نيويورك للموضة

الصورة من موقع كريستيان لوبوتان

وقدمت ماركة برادا Prada حذاء الـMules الشفاف مع قاعدة باللون الفضي وكعب فضي عالي بتصميم نحيف، ومدون عليه اسم الماركة.

الصورة من موقع برادا

أما ماركة فيرساتشي Versace، فأبدعت بهذا التصميم الفضي من الأمام والشفاف من الخلف مع كعب شفاف عريض، ومزين بفيونكة فضي كبيرة من الأمام مزودة بشعار الماركة.

الصورة من موقع فيرساتشي

الأحذية بالكعب الشفاف

تعد الأحذية مع الكعب الشفاف من أبرز موديلات أحذية شفافة 2024، والتي ظهرت بتصاميم متنوعة وغير تقليدية، مثل هذا الحذاء بالكعب الشفاف بتصميم الكرة، والمزين باللؤلؤ من الأمام، من ماركة Simone Rocha.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

وبرزت موديلات أحذية شفاف 2024 مع كعب شفاف من ماركة فيرساتشي Versace، مثل هذا الحذاء الشفاف بالكامل والكعب العالي والعريض، وسوار الكاحل المزين بفيونكة.

مصدر الصور Launchmetrics/Spotlight ©

وأعجبنا هذا الحذاء الأنيق المتصل ببنطال بيج ضيق يلتف من حوله وكعب شفاف عالي وعريض، ولفتتنا الحقيبة الشفاف التي تحملها العارضة لتكمل اللوك.

شاهدي موديلات شنط سهرة من وحي النجمات وطرق تنسيقها مع الأزياء

مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات