زوجة حمادة هلال تظهر معه بالحجاب شاهدوا جمالها

حرص الفنان حماده هلال على أن يهنئ زوجته بعيد ميلادها وذلك عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام.

حمادة هلال وزوجته

نشر حماده هلال صوره لزوجته بالحجاب وهي تؤدي مناسك العمره وعلق أسفل الصوره قائلا "كل سنة وانتي طيبة يا غالية ربنا يحميكي ويحفظ اولادنا ويطمن  قلبنا علي أطيب قلب في الدنيا  حمايا الغالي يارب يشفيك يا ابو نادر ياطيب ويفرحنا يارب بشفتئة قريباً".

تفاعل الجمهور مع هذه الصورة ونالت إعجاب عدد كبير من متابعيه وأضافوا العديد من التعليقات الإيجابية.

حمادة هلال في رمضان

يذكر أن الفنان حماده هلال طرح مؤخرًا البوستر الدعائي له من مسلسل المداح من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، الذى من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني 2024.

وكتب حمادة هلال على البوستر " بسم الله توكلنا على الله .. المداح أسطورة العودة .. فى رمضان على mbc مصر ، المداح الجزء الرابع انشاءالله مسلسل مختلف".

الجدير بالذكر ان حمادة هلال شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل المداح أسطورة العشق.

شارك في بطولة مسلسل المداح حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر، الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حبفتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثمتراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على البرومو الرسمي لحق عرب... أحمد العوضي يتحدث مع والده المتوفي!

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات