استلهمي من النجمات قصات شعر تعطي كثافة للشعر الخفيف 

هناك العديد من قصّات الشعر التي تساعد على إخفاء مشاكل الشعر الخفيف، والتي تسعى لها البنات للحصول على مظهر أكثر كثافة للشعر، لا سيما التي تركز على الستايلات المتدرجة أو الدجراديه، واعتماد الغرّة وغيرها.

ونساعدكِ في "الجميلة" إن كنتِ من صاحبات الشعر الخفيف، بمجموعة قصّات شعر تعطي كثافة للشعر الخفيف.

قصّة شعر عفوية متوسط الطول مع الغرّة المتدرجة

إن كنتِ من صاحبات الشعر متوسط الطول، يمكنكِ اعتماد هذه القصّة من وحي نادين نجيم، والتي تعتمد على قصّة متدرجة من منتصف الشعر، مع الغرّة العريضة العفوية، تلامس الحاجب، وكثيفة التدرج من الجانبين، لمظهر أكثر كثافة.

قصّة شعر متدرج تناسب الشعر المصبوغ

أما إذا كنتِ تمتلكين صبغة جديدة للشعر، وتبحثين عن قصّة تمنحكِ مظهر أكثر كثافة، وفي الوقت نفسه تبرز جمال الصبغة أو الخصلات الذهبية، إليكِ هذه القصّة من وحي نهى نبيل، اعتمدت فيها على قصّة متدرجة مع الأطراف، والغرّة الطويل المتدرجة أيضاً، تبدو رائعة مع تسريحات الشعر المنسدل وذيل الحصان.

ما رأيك في قصات شعر دجراديه على طريقة النجمات.

قصّة شعر قصير كاريه متدرج 

نقترح عليكِ أيضاً هذه القصّة من وحي نور عريضة، اعتمدت فيها على الشعر القصير الكاريه، يلامس الأكتاف، مع قصّة متدرجة من الغرّة، ولكن ستلاحظين أن الاطراف متساوية الطول، وهناك تدرج خفيف لبعض الخصلات القصيرة من الخلف، كي تغطي أي عيب للشعر الخفيف، خاصة وأن قصّة الغرّة متدرجة ومسحوبة من الجانبين لمزيد من الكثافة للجزء الأمامي للشعر.

قصّة شعر طويل مع الغرّة العريضة 

إن كان شعركِ خفيف مثلاً من بعض الأطراف، فإن أفضل حيلة يمكنكِ اعتمادها هي القصّة المتدرجة، تحديداً مع الشعر الطويل، كهذا اللوك من وحي العنود بدر، اختارت فيها شعر طويل متدرج من الجزء العلوي، بحيث ينسحب التدرج للأطراف غير المتساوية، مع غرّة عريضة متدرجة، وطويلة من كلا الجانبين.

 

قد يعجبكِ قصات شعر كاريه مدرج من وحي النجمات.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات