بعد باقة الورود .. هيفاء وهبي تثير الجدل مجددًا بارتباطها من خلال رسالة حب 

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صوراً جديدة لها التقطتها خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس.

هيفاء وهبي برسالة حب

حيث نشرت هيفاء وهبي صورًا لها من باريس، تألقت خلالها بفستان أبيض قصير من الدانتيل، ونسقته مع معطف من الفرو باللون الأبيض، وانتعلت حذاءً عالٍ باللون الزهري اللماع، وعلقت على الصور قائلة : "حين أحصي النعم التي أملكها أحسبك مرتين.. هذا هو مقدار ما تعنيه بالنسبة لي".

وعلق الجمهور حول ما تعنيه هيفا وهبي في هذا التعليق، فهل قصدت أنها في  علاقة حب جديدة  أم أنها قصدت في تعليقها الجمهور الذي يعني لها كثيراً ودعمها.

هيفاء وهبي تتلقى باقة ورود

وهذه لم تكن المرة الأولى التي تثير فيها هيفاء الجدل، حيث احتفلت هيفاء بيوم الحب بطريقة مميزة، وشاركت صورًا لها وظهرت في احدى الصور ممسكة بباقة كبيرة من الورود الحمراء، الا أنها لم تعلق أبداً أن كانت قد حصلت عليها من شخص مميز في حياتها أي أن كانت تعيش قصة حب أو أن هذه الورود استخدمتها فقط لجلسة التصوير.

آخر أعمال هيفاء وهبي

الجدير بالذكر أن طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية "وصلتها"، من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان الراحل محم بة الاحتفال بليلة رأس السنة.

من ناحية آخرى تواصل تصوير فيلمها الجديد "جوري" مع الفنانين محمود الليثي وكريم عفيفي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هيفاء وهبي تتألق بجمبسوت لافت .. وهذا هو سعره!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب