هيفاء وهبي تتلقى باقة كبيرة من الورود .. فهل هناك قصة حب جديدة!

احتفلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بيوم الحب بطريقة مميزة، حيث شاركت صورًا لها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

هيفاء وهبي في أحدث ظهور

حيث شاركت هيفاء وهبي صوراً لها من أجواء يوم الحب وظهرت في احدى الصور ممسكة بباقة كبيرة من الورود الحمراء، الا أنها لم تعلق أبداً أن كانت قد حصلت عليها من شخص مميز في حياتها أي أن كانت تعيش قصة حب أو أن هذه الورود استخدمتها فقط لجلسة التصوير.

وقد ظهرت هيفاء مرتديه فستان أحمر قصير من الستان ذو صيحة الكم الواحد، مع صندل مميز باللون الذهبي مزين بفيونكة من الإمام، واعتمدت مكياج ناعم أظهر رقة وجمال ملامحها، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها بتسريحة الويفي البسيطة.


وقد تفاعل المتابعون مع صور هيفاء الجديدة وتغزلوا بها إلى حد بعيد مشيدين بجمالها الساحر وبإطلالتها اللافتة وملابسها التي ينتظرها عدد كبير من محبي الموضة.

آخر أعمال هيفاء وهبي

الجدير بالذكر أن طرحت هيفاء وهبي مؤخرًا أحدث أعمالها الفنية وهي أغنية "وصلتها"، من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان الراحل محم بة الاحتفال بليلة رأس السنة.

من ناحية آخرى تواصل تصوير فيلمها الجديد "جوري" مع الفنانين محمود الليثي وكريم عفيفي.

وقد نشرت هيفاء وهبي صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع انستجرام، وكتبت معلقة "جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024".

كانت هيفاء وهبي قد أعلنت عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد من إخراج مرقص عادل ونشرت الصور على حسابها بموقع أنستجرام وكتبت معلقة ""فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل، التحضيرات بدأت من 4 شهور، المخرج طرح فكرتين، فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على هيفاء وهبي ونجوى كرم بنفس الإطلالة .. من الأجمل بينهما؟

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب