أحمد حاتم يعلن طلاقه رسميًا!

أعلن الفنان أحمد حاتم خلال لقائه مع الإعلامية إنجي علي في برنامج "أسرار النجوم" المذاع عبر نجوم إف إم عن تجربة انفصاله عن زوجته، مؤكدا أنه يحتفظ بعلاقة طيبة مع زوجته السابقة ووالدة ابنه عزيز.

انفصال أحمد حاتم

أكد أحمد حاتم انفصاله عن زوجته قائلا "أنا كنت متزوج وطلقت من فترة، وعندنا عزيز، وعلاقتي محترمة جدا مع زوجتي السابقة وأهلها وأعتز بهذه العلاقة".

تابع اتفقنا قبل الانفصال تكون علاقتنا بعزيز قوية جدا، وتفضل علاقة محترمة لصالح الولد.

أكد أن شخصيته تغيرت بعد ان انجب قائلًا "حاجات كثيرة إتغيرت في شخصيتي بسرعة، وبقيت أكثر استيعابا وهدوءا، وبقى عندي تقبل زيادة للمسئولية".

أضاف بقيت أدي من وقتي ومجهودي أكثر علشان أشوف الولد كل يوم تقريبا بمشاوير بعيدة، وأشكر والدته وكل العيلة.

أوضح أحمد حاتم عن صعوبه تجربه الطلاق قائلًا "أتمنى إني لا أكرر التجربة ولا أستمر عايش لوحدي، وأتمنى لما أكرر تجربة الزواج تكون الحياة مستقرة أكثر، وأتمني نفس الشيء وكل الخير من قلبي للست اللي كانت في حياتي".

أحدث أعماله

يذكر أن أحمد حاتم يشارك في بطولة فيلم "المنبر" وهو أول تجربة له مع الأفلام الوثائقية التي تجمع بين التسجيلي والدرامي.

ويسلط فيلم "المنبر" الضوء على دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور، وهو فيلم توعوي لا يهدف للربح، حيث لن يتم طرحه في دور العرض السينمائية ويقتصر عرضه على المنصات.

وفيلم "المنبر" يشارك في بطولته أيتن عامر، وكمال أبو رية، وسامح الصريطي، وأحمد فهيم، وميدو عادل ونخبة من النجوم، من تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج أحمد عبد العال.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد فسخ خطبتها.. حقيقة ارتباط الفنانة رنا رئيس

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب