أحمد حاتم يؤدي مهارات قتالية متنوعة في كواليس "حسن المصري"

نشرت الصفحة الرسمية لشركة "سينرجي فيلمز" عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مقطع فيديو من كواليس مشاهد الأكشن الخاصة بالفنان أحمد حاتم، ضمن أحداث فيلم "حسن المصري".

فيلم حسن المصري

ظهر أحمد حاتم في الفيديو  وهو يقوم بالعديد من المهارات القتالية مثل الاشتباكات بالأيدي بدون سلاح، والاشتباكات بالسلاح الآلي أثناء القفز لمسافة طويلة وبالمسدسات، والإفلات من التفجيرات الخطيرة، والاقتحام ومواجهة أكثر من شخص في نفس الموقف. 

يذكر أن يعرض حاليًا فيلم "حسن المصري" بدور العرض السينمائي.

شارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف، والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي.

تدور أحداث الفيلم حول أن يجسد  أحمد حاتم فيه دور مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.


وتقود المهمة الانتحارية التي يقوم بها حسن المصري أحمد حاتم إلى موقف يجعله أقرب إلى الموت أكثر من أي وقتٍ مضى، إلى جانب مروره بأزمة نفسية نتيجة خسارته لشخص مقرّب إليه، وتضعه في مواجهة شبكة مافيا تجعل المهمة أكثر خطورة.

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حاتم فيلم "المطاريد". 

شارك عدد من النجوم في بطولة فيلم المطاريد ومنهم أحمد حاتم وإياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، مصطفى غريب، محمد مولى ومحمود السيسي من تأليف  صلاح الجهيني وعزت أمين والمخرج ياسر سامي 

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول صلاح الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا جميلة عوض وأحمد حاتم يتصدران البوستر الرسمي لفيلم "عروستي"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب