أحمد حاتم يتعاقد علي فيلم جديد تدور أحداثه حول تاريخ الأزهر الشريف

 

تعاقد الفنان أحمد حاتم والفنان أحمد فهيم  على بطولة عمل سينمائي جديد بعنوان المنبر، والذي ستدور أحداثه عن تاريخ الأزهر الشريف، والعمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد عبدالعال.

فيلم حسن المصري 

ويُعرض لأحمد حاتم حاليًا فيلم حسن المصري، الذي تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي درامي،  ويظهر بشخصية مسؤول حراسات ويتعرض لمهمة انتحارية تؤدي إلى فقدانه حاسة السمع، كما يعيش قصة حب مع دياموند بو عبود التي تلعب دور صاحبة الشركة التي يعمل بها، ويتورط مع إحدى العصابات وتجار السلاح مع تتابع الأحداث.

 

كما أنه ينتظر عرض فيلم الملحد، الذي يقوم ببطولته بجانب كل من محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، نجلاء بدر، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.


فيلم حدوتة الأيام الباقية

ومن ناحية أخرى، يواصل أحمد حاتم في الفترة الحالية تصوير فيلم جديد بعنوان حدوتة الأيام الباقية، ويجسد خلال الأحداث شخصية مهندس كمبيوتر، ويشاركه البطولة كارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم، حنان سليمان، أحمد ماجد، سامي مغاوري، والعمل من تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

كما يواصل حاتم حاليًا التحضير للجزء الثاني من فيلم قصة حب، والذي يجمعه بـ هنا الزاهد، سيناريو وحوار أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

أما أحمد فهيم فينتظر في الفترة الحالية عرض فيلم أبونسب، الذي يقوم ببطولته محمد إمام، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام، ويشارك فيه كل من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعلاء مرسي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، ماجد المصري، شيرين رضا، وصلاح عبدالله.

إذا أعجبك هذا الموضوع إقرأي أيضا : أحمد حاتم يؤدي مهارات قتالية متنوعة في كواليس "حسن المصري"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب