خروج مسلسل أمير العوامري بطولة هاني سلامة من رمضان 2024

قال المخرج محمد النقلي إن مسلسل أمير العوامري بطولة الفنان هاني سلامة، خرج من السباق الرمضاني المقبل 2024 على الرغم من طرح البرومو التشويقي والترويج لعرضه.

سبب خروج مسلسل أمير العوامري من رمضان 2024

وأشار محمد النقلي إلى أن خروج مسلسل أمير العوامري لهاني سلامة من موسم رمضان 2024، جاء لأسباب إنتاجية وليست فنية، قائلًا: حاجة خاصة بالإنتاج مش بينا كفريق عمل، وكان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024، وروجت الشركة المنتجة للعمل عن عرضه بطرحها البرومو التشويقي.

وأوضح محمد النقلي، أنهم صوروا الكثير من مشاهد مسلسل أمير العوامري، لكن توقف التصوير على أن يستأنف صناع العمل عقب شهر رمضان، مؤكدًا أنه لا يعلم موعد عرضه الجديد.

أزمات إنتاجية في مسلسل هاني سلامة

 وانتشرت خلال الأسابيع القليلة الماضية، أنباء عن وجود أزمات مالية وإنتاجية داخل كواليس مسلسل أمير العوامري بطولة الفنان هاني سلامة، والذي تم تأجيل عرضه من رمضان 2024 بسبب هذه الأزمات، حيث توقف صناع العمل عن التصوير بسبب هذه الأزمات، بجانب نقص في السيولة المالية وعدم حصول الفنانين والعاملين على مستحقاتهم المتأخرة، لكن

عادت شركة الإنتاج ودفعت أجزاء من هذه الأجور، ودخل هاني سلامة وأبطال العمل التصوير قبل توقفه وخروجه رسميًا من رمضان 2024.

ويشارك في بطولة مسلسل أمير العوامري، الفنان خالد زكي، والفنان أحمد صفوت، محسن محيي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، مي سليم، ميرهان حسين

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : نيللي كريم: لست نادمة على قبلة هاني سلامة في فيلم "انت عمري"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب