هاني سلامة يلحق بالسباق الدرامي الرمضاني في الوقت الضائع .. إليكِ التفاصيل

بدأ الفنان هاني سلامة تصوير أولى حلقات مسلسله الجديد، الذي يحمل عنوان أمير العوامري، والمقرر أن يخوض به موسم رمضان المقبل 2024، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

مسلسل أمير العوامري  

ويشارك في بطوله مسلسل أمير العوامري كلًا من الفنان خالد زكي، والفنان أحمد صفوت، محسن محي الدين، هاجر الشرنوبي، سوسن بدر، سلوى خطاب، مي سليم، ميرهان حسين، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

تدور أحداث مسلسل أمير العوامري في 30 حلقة، وينتمي العمل لنوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ومن المقرر الكشف عن باقي تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة.

أعمال هاني سلامة

يذكر أنه غاب الفنان هاني سلامة عن المشاركة في موسم رمضان الماضي 2023، حيث يعد مسلسل ملف سري الذي عرض في موسم رمضان لعام 2022، آخر أعماله، والذي ضم مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنان ماجد المصري، عائشة بن أحمد، إدوارد، محمد محمود عبد العزيز، محسن محي الدين، كارولين عزمي، صبا الرافعي، دنيا عبد العزيز، مادلين طبر، نضال الشافعي، دينا، علاء مرسي، مهند حسني، رحمة حسن، لبنى ونس، نور محمود، عمر زكريا فؤاد، وغيرهم، والعمل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

قصة مسلسل ملف سري

ودارت أحداث مسلسل ملف سري في إطار تشويقي، حول القاضي يحيى عز الدين، الذي يُوكل بمهمة محاكمة عائلة المالكي الثرية بتهمة الفساد، مما يدفعه سعيه لتحقيق العدالة لخوض مغامرة خطيرة.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع إقرئي أيضًا : درة برفقة هاني سلامة في كواليس أحدث أعمالها

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب