نيللي كريم: لست نادمة على قبلة هاني سلامة في فيلم "انت عمري"

تحدثت الفنانة نيللي كريم خلال لقائها في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما ابراهيم عن كواليس مشهد قبلتها مع الفنان هاني سلامة في فيلم انت عمري.
أكدت نيللي كريم أنها ليست نادمة علي هذا المشهد قائلة   "أنا مش شايفة البوسة في الفيلم غلطة، حاجة حصلت والفيلم إتصور ونجح ".
كشفت نيللي كريم بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية فاكدت أنها ندمت علي إحدي زيجاتها قائلة أي ست بعد الطلاق لازم تقول غلطة وندمان عليها، لكن كل غلطة ولها فايدة
صرحت نيللي كريم هل من الممكن تقديم مشهد جرىء أما لا قائلة لازم أقرا الإسكريبت الأول وأعرف مين المخرج، والأفلام القديمة زمان كان بيحصل فيها مشاهد رومانسية كثيرة فيها إحساس، وكانت معروضة ولغاية الآن نشاهدها 
الجدير بالذكر أنه يعرض حاليا للفنانة نيللي كريم مسلسل عملة نادرة،  ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ابرزهم جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، مريم الخشت، ومحمد فهيم، رمزي العدل، وهشام عاشور والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.
تدور أحداث المسلسل حول شخصية سيدة صعيدية تخوض صراعا شرسا وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، تخوض حربا من أجل الحصول على حقوقها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب