سيرين عبد النور تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة جذابة .. وهذا هو سعر فستانها!

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور جمهورها ومحبيها من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عدد من الصور لها بعيد ميلادها .

إطلالة سيرين عبد النور

حيث شاركت سيرين عبد النور صورًا لها في عيد ميلادها بإطلالة حمراء من توقيع اللبنانية ريان باشا، حيث تألقت سيرين بفستان طويل ذا أكمام طويلة و لكنه كان مكشوف أيضًا عند منطقتي الصدر والبطن.

وقد بلغ سعر الفستان 1,425 ريال سعودي، أي ما يقرب من 25 ألف جنيهًا مصريًا.

كما اعتمدت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على طلاء شفاه باللون الأحمر، كما أعتمدت على خصلات شعرها المموج، وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الألماسية التي زادت من أناقتها.


وقد علّقت على الصور قائلة : "مع تقدمي في العمر اليوم، أشعر بالامتنان لهبة الحياة والأشخاص الرائعين الذين أستطيع مشاركة حياتي معهم. عيد ميلاد سعيد لي".

آخر أعمال سيرين عبد النور 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور هو مسلسل "العين بالعين" الذي عُرض في أغسطس 2022 وشاركها في البطولة الفنان رامي عياش، وتدور أحداث المسلسل حول طلب رندة من الصحفية نورا مراقبة زوجها غسان لكشف علاقته بعشيقته السرية، وأثناء ذلك تشهد نورا جريمة قتل غسان وتتحول لمشتبه رئيسي في قتله.

"العين بالعين" من بطولة سيرين عبد النور، رامي عياش، طوني عيسى، ختام اللحام، كريستين شويري، يوسف حداد، ومن إخراج رنده علم، وسيناريو وحوار سلام كسيري.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على سيرين عبد النور بمناسبة ميلادها.. هكذا تنسق إطلالاتها بطريقة عصرية وجريئة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات