أفضل أمبولات لإنبات الشعر

تساقط الشعر هو أمر شائع إلى حد ما. على الرغم من أنه أكثر انتشارًا لدى كبار السن، إلا أنه يمكن لأي شخص تجربته، بما في ذلك الأطفال. من الطبيعي أن تفقدي ما بين 50 إلى 100 شعرة يوميًا، وفقًا للأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية.  مع وجود حوالي 100000 شعرة في رأسك، فإن هذا التساقط البسيط ليس ملحوظًا. عادةً ما يحل الشعر الجديد محل الشعر المفقود، لكن هذا لا يحدث دائمًا.
ممكن أن يتطور تساقط الشعر تدريجيًا على مدار سنوات أو يحدث فجأة. اعتمادًا على السبب الأساسي، قد يكون مؤقتًا أو دائمًا.

أعراض تساقط الشعر

العرض الرئيسي لـ تساقط الشعر هو فقدان المزيد من الشعر أكثر من المعتاد، ولكن قد يكون تحديد ذلك أصعب مما تعتقدين.

يمكن أن توفر الأعراض التالية بعض الأدلة:

  • اتساع الفرق النصفي: إذا قمت بفرق شعرك، فقد تبدأين في ملاحظة أن الجزء أصبح أوسع، مما قد يكون علامة على تساقط الشعر.
  • انحسار خط الشعر الأمامي: وبالمثل، إذا لاحظت أن خط شعرك الأمامي يبدو أعلى الى الخلف من المعتاد، فقد يكون ذلك علامة على تساقط الشعر.
  • شعر ضائع: افحصي الفرشاة أو المشط بعد استخدامه. هل يجمع الشعر أكثر من المعتاد؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون هذا علامة على تساقط الشعر.
  • بقع صلعاء: هذه يمكن أن تتراوح في الحجم ويمكن أن تنمو مع مرور الوقت.
  • المصارف المسدودة: قد تجدين أن مصارف الحوض أو الدش مسدودة بالشعر.
  • الألم أو الحكة: إذا كنت تعانين من حالة جلدية كامنة تسبب تساقط شعرك، فقد تشعرين أيضًا بالألم أو الحكة في فروة رأسك.

ما هي خيارات العلاج لتساقط الشعر؟

صورة من Freepik


هناك مجموعة من خيارات العلاج لتساقط الشعر، ولكن الخيار الأفضل لك يعتمد على سبب تساقط شعرك.
عادةً، يتم علاج أنواع تساقط الشعر الأكثر شيوعًا باستخدام الأدوية الموضعية أو الفموية، والتي من المحتمل أن تكون أول دورة علاجية.
كذلك، يمكن أن تلجأي الى أمبولات الشعر التي تحارب تساقطه وفي ما يلي اخترنا لك أفضلها!

قد يهمك أيضاً ديتوكس فروة الراس

أمبولات لمحاربة تساقط الشعر 


PHYTO Lium 4 Chronic Thinning Hair Treatment

قامت شركة PHYTO باستدعاء أفضل خبرائها لصياغة PhytoLium 4، أول منتج مضاد لتساقط الشعر لحماية خلايا بصيلات الشعر وخلايا احتياطية لإنتاج الشعر في المستقبل. إنه ليس مجرد منتج عالي القوة مضاد لتساقط الشعر، بل هو أفضل شريك في الحفاظ على رأس مال شعرك. يتم تحفيز الشعر الموجود والحفاظ على الشعر المستقبلي. تم تركيبه خصيصًا للشعر الخفيف المزمن والشديد.
ماذا يفعل: يكتسب الشعر طول العمر للوصول إلى عمر طبيعي ويتم تنظيم دورات إعادة النمو على المدى الطويل. يحفز إنتاج بروتينات طول العمر (السيرتوين) التي تساعد على بقاء الخلية وتساهم في نظام الدفاع عن النفس. يساعد مستخلص الخلايا الجذعية، المستخرج من شجرة التفاح البرية، في الحفاظ على خلايا البصيلات لإطالة عمر الشعر. مستخلص السيرينوا، جنبًا إلى جنب مع خصائص التنظيف والتحفيز للزيوت العطرية المريمية والكاجبوت وإكليل الجبل والليمون والسرو، يبطئ تساقط الشعر ويجدد بيئة بصيلات الشعر. 

PHYTO Lium 4 Chronic Thinning Hair Treatment

 

كيفية الاستخدام: استخدمي PhytoLium 4 على الشعر الرطب بعد غسل الشعر بالشامبو. ضعيه على فروة الرأس، قسمًا تلو الآخر، بمساعدة الفوهة ووزعيه بالتساوي عن طريق التدليك بلطف. لا تشطفي. يمكن استخدام PhytoLium 4 لمدة 3 أشهر مع 3 مرات في الأسبوع. 

 

Agent Nateur holi (locks) Strengthening Hair Growth Serum

مصل شعر ليلي مصمم لتقوية خصلات شعرك من أجل أنواع الشعر الرقيق والباهت والتالف. يحفز ويشجع الشعر ذو المظهر الصحي. عند تطبيقه موضعيًا لمدة 12 أسبوعًا على الأقل، يساعد مصل Agent Nateur المقوي طوال الليل على أن يبدو شعرك أكثر كثافة وسميكة وامتلاء، كل ذلك دون استخدام السيليكون القاسي.

Agent Nateur holi (locks) Strengthening Hair Growth Serum



كيفية الاستخدام: استخدمي 1 إلى 2 قطارة كاملة للتطبيق على كامل الرأس. قومي بتدليك فروة الرأس حتى أطراف شعرك. يستخدم حتى 4 مرات أسبوعياً، ويفضل عند وقت النوم. دلكي السيروم بلطف بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة واتركيه على شعرك لمدة 30 دقيقة على الأقل. اغسلي الشعر ورطبه بعد الاستخدام.


Virtue® Flourish® Hair Growth Treatment for Moderate to Severe Hair Loss

نظام مكون من ثلاث خطوات يغذي فروة الرأس ويعيد تنشيط بصيلات الشعر لتحفيز النمو. مثالي لأولئك الذين يعانون من تساقط الشعر المتوسط إلى الشديد بسبب: العوامل الوراثية والعوامل الهرمونية والإجهاد. يتضمن النظام المكون من ثلاث خطوات شامبو للشعر الخفيف، وبلسم للشعر الخفيف، ورغوة المينوكسيديل 5%. إن نمو الشعر هو مجرد البداية، فطريقة رعايتك لهذا الشعر الجديد تحدد مدى بقائه على قيد الحياة. 
ومع ظهور شعر جديد، يتم تغذيته وتقويته، مما يقلل من معدل التقصف ويساعد الشعر على النمو حتى مرحلة النضج. تتميز المنتجات بمزيج يشبه المنتجع الصحي من الأعشاب العطرية والحمضيات المشرقة والزهور النظيفة والأخشاب المتوازنة، مع زيوت الريحان والباتشولي الأساسية للعناية بفروة الرأس والشعر الصحي.

Virtue® Flourish® Hair Growth Treatment for Moderate to Severe Hair Loss
 

كيف يستعمل:

  • شامبو للشعر الخفيف: ضعيه على الشعر المبلل ودلكي فروة الرأس، بدءًا من مؤخرة رقبتك، ثم دلكيه حتى الأطراف. اشطفي جيدا.
  • بلسم للشعر الخفيف:. ضعيه على الشعر المبلل، من منتصف الشعر إلى الأطراف. اتركيه لمدة 1-3 دقائق قبل شطفه جيدًا.
  • رغوة مينوكسيديل 5%: ضعي نصف غطاء مرة واحدة يوميًا مباشرة على فروة الرأس في منطقة تساقط الشعر. قومي بتدليك فروة الرأس بالأصابع، ثم اغسلي اليدين.

يمكنك متابعة أيضاً ماسكات لتكثيف الشعر ومنع تساقطه

أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر