باقة من عطور 2016 الصيفية هدية لزوجك في العيد

اختاري لزوجك عطراً في العيد من هذه المجموعة التي انتقيناها له من آخر إصدارات دور العطور العالميّة. ولتحسني اختيارك، إليك بعض النصائح المفيدة، كما وخواصّ كلّ عطر لتسترشدي بها.

 

نصائح:

- للرجل العشرينيّ يكون الخيار الأفضل للعطور الناعمة والمنعشة في آن. وبما أنّ بشرته تكون زيتيّة أكثر من بشرة الرجال الأكبر سنّاً، فتدوم رائحة العطور عليها فترةً أطول، انصحيه بعدم تكرار وضع عطره أكثر من مرّة في اليوم.

 

- الرجل الثلاثينيّ أكثر نضجاً ومعرفةً لأهدافه في الحياة، لذا ترينه يملك مجموعة من العطور المختلفة لكلّ المناسبات. وليدوم العطر أكثر، من الأفضل له وضع كريم مرطّب خالٍ من الروائح قبل تطبيق العطر.

 

- الرجل الأربعينيّ يقوده الحنين إلى العطور المميّزة والذكوريّة التي تذكّره بأحداثٍ أثّرت في نفسه في الماضي. أمّا عطوره، فهي ذات طابع أنيق جدّاً، تدلّ على لباقة تصرّفاته.

 

-الرجل الخمسينيّ يعاني مع تقدّمه في العمر من جفاف بشرته، لذا ننصحك باختيار ماء الكولونيا، على أن يرشّ منها قليلاً في الصباح، ثمّ في المساء، لضمان دوام الرائحة.

 

 

 

عطر إتيرنيتي سامر Eternity Summer من كالفن كلاين Calvin Klein: عطر مائيّ تفوح نوتاته العلويّة بحبوب الكزبرة والحمضيّات، بينما ينبض قلبه بملح البحر والمريميّة والحبق، أما قاعدته، فمن العنبر وخشب الأرز والمسك.

 

عطر سي إيتش مان سنترال بارك ليميتد إديشن CH Men Central Park Limited Edition من كارولينا هيرّيرا Carolina Herrera: عطر خشبيّ تابليّ، يطغى الزنجبيل على نغماته العلويّة، ويسود الهال الأسود قلبَه، مع قاعدةٍ من خشب الأرز.

 

عطر لايت بلو سويمينغ إن ليباري Light Blue Swimming in Lipari من دولتشي أند غابّانا Dolce & Gabbana: عطر مائيّ يفوح برائحة الغريب فروت (أو البرتقال الهنديّ) وملح البحر، بينما ينبض قلبه بشذا المندرين وإكليل الجبل، أمّا أساسه، فمزيجٌ من النغمات الخشبيّة والمسك والعنبر الرمادي.

 

عطر غوتشي غيلتي أو بور أوم Gucci Guilty Eau Pour Homme من غوتشي Gucci: عطر خشبيّ، تعلوه نغماتٌ حمضّية، وتطغى عليه روائح نبات الأوريس وزهر البرتقال والتوت الأبيض الثلجي. أمّا قاعدته، فمن الباتشولي والمسك.

 

عطر لوم إيديال كولونيي L’Homme Idéal Cologne من جيرلان Guerlain: عطر خشبيّ، نوتاته العلويّة مزيجٌ من الحمضيّات والفلفل الأحمر، وقلبه يفوح باللوز والنيرولي، أمّا أساسه، فمن الفيتيفير والمسك.

 

عطر إكستريم بلو Extreme Blue من مايكل كورس Michael Kors: يبدأ هرم هذا العطر برائحة البرغموت الحمضيّة مع الأنجليكا والفلفل الأحمر والهال، وتتوسّطه روائح شجر اللزّاب والحور والسمسم والمريميّة، مع قاعدة من العنبر والمسك.

 

عطر فالنتينو وومو إنتنس Valentino Uomo Intense من فالنتينو Valentino: عطرٌ من عائلة الجلود، يعلوه شذا المندرين وأوراق المريميّة، وتتوسّطه رائحة الزنبق وفول التونكا، وينتهي بمزيجٍ من الجلود والفانيليا.

 

أضف تعليقا
المزيد من عطور