شاهدوا غادة عادل في أحدث ظهور لها.. فاجأت الجمهور بنحافتها الزائدة

نشرت الفنانة غادة عادل عبر حسابها الخاص بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة من الصور من احدث ظهور لها. 

إطلالة غادة عادل 

ظهرت غادة عادل وهي ترتدي إطلالة من اللون الأسود واعتمدت ان يكون شعرها منسدلًا ووضعت مكياج صاخب، وكان لافت للانتباه أن غادة فقدت الكثير من الوزن الزائد وأصبحت تتمتع بمزيد من الرشاقة.

يذكر أن من المقرر أن تشارك الفنانة غادة عادل في رمضان المقبل بمسلسل لانش بوكس.


ومسلسل لانش بوكس  من بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد، إنتاج  سالي والي وإخراج هشام الرشيدي و مسلسل "لانش بوكس" سيناريو وحوار عمرو مدحت، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، أحمد الشامي، عمرو رمزي، هشام إسماعيل.


والمسلسل النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي ذائع الصيت " Good Girls" وعرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021 وحقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم .

المسلسل مكون من 30 حلقة و يدور حول ثلاثة سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالي  وذلك في قالب إجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

آخر أعمال غادة عادل

الجدير بالذكر أن عرض مؤخرا للفنانة غادة عادل مسلسل حالة خاصة.

والمسلسل من بطولة طه دسوقى، غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السرّاج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السباعى، لينا إيهاب، الطفل آدم وهدان، أدهم النحاس ، تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار وإنتاج طارق الجنايني.

وتدور أحداث المسلسل حول  "نديم" الشاب المصاب بالتوحد وقصته في محاولة العمل بمكتب محاماة شهير، وكيف أقنع محامية كبيرة به رغم رفضها في البداية له، وما يقابله في حياته اليومية وتنافسه مع باقي زملائه.

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا بعد نجاح مسلسل "حالة خاصة" .. غادة عادل توجه رسالة لجمهورها

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات