بأسلوب أميركي..إيبرو شاهين بأحدث ظهور مع زوجها من أمريكا

اختار كل من النجمة التركية إيبرو شاهين التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في تركيا وحول العالم، وزوجها لاعب كرة الشهير سيدي عثمان أسلوب ملابس على الطريقة الأمريكية بأحدث ظهور لهما.

ونشرت إيبرو شاهين منشور عبر إنستقرام تضمن مجموعة صور لها برفقة زوجها، حيث يقضيان إجازتهما في الولايات المتحدة الأمريكية، عكست الطاقة الإيجابية التي يقومان بنشرها دائما للجمهور، بالاضافة الى السعادة والفرح الظاهر على وجه كل واحد فيهم.

هاشتاغ Ebru Şahin يتصدر الترند على إكس

وتصدر هاشتاغ  Ebru Şahin الترند على إكس تركيا وفي عدد من دول العالم، وذلك بعد تداول صورها بشكل واسع من قبل جمهورها المعلاوف بحجه الكبير وقوته الكبيرة على التاثير بالسوشيال ميديا.

الجمهور ينتظر شخصية سيلا Csillia

جمهور إيبرو ينتظر اطلالتها القادمة بالعمل وهم كالعادة أحبوها قبل ان يشاهدوا ما الذي ستقدمه، وتفاعلوا عبر آلاف التغريدات على لمحة سريعة لها لم يتضح الكثير منها.

غير أن البعض لاحظ ارتدائها فستاناً باللون الرمادي والأبيض واطلالتها قريبة من إطلالات الأميرات التي تعتمد البساطة والأناقة في نفس الوقت.

آخر اعمال إيبرو شاهين

يذكر أن آخر أعمالها كان مسلسل "معجزة القرن" مع بيركان صوكولو الذي وصفها لدى مشاركته البطولة في إحدى تصريحاته وقت عرض العمل بأنها "تجسد شخصية "هاريكا" بأفضل شكل ممكن.. لقد شكلنا تناغما جميلا جدًا بيننا، وأحصل على تعليقات جميلة جدًا عنها بما في ذلك من الناس المقربة إلي".

كما من المفترض أن يكون عقد إيبرو مع شركة الانتاج OGM Picture قد انتهى في أواخر عام 2023في نهاية هذا العام في ديسمبر، وهي حاليًا تقوم بتقييم الأعمال القادمة للشركة المعروضة عليها، وللآن لم تتفق مع أي مشروع جديد.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على الصور الأولى من حفل زفاف إيبرو شاهين بطلة زهرة الثالثوث

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية