أشرف عبد الباقي يكشف حقيقة استعانته بمدرب تمثيل لتجسيد تامبي

رد الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الخاص بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام على جدل استعانته بمدرب تمثيل، خلال تحضيراته لـ شخصية تامبي في مسلسل جولة أخيرة.

تصريحات أشرف عبد الباقي

بدأ أشرف عبد الباقي كلامه قائلا "في حد يقولي إنت أخدت كورسات أو ورشة تمثيل، لأ هي مش ورشة تمثيل، برا أي ممثل كبير أو صغير بيبقى محتاج حد يقعد معاه ويتكلم معاه عن الشخصية، وده اللي حصل فعلًا لما بدأت أجهز لـ شخصية تامبي".

أضاف أشرف عبد الباقي بعد نهاية مسلسل جولة أخيرة بشكركم على تفاعلكم الفترة اللي فاتت، وأنا كنت أول مرة بقدم شخصية بشكل شخصية تامبي، وساعدتني فيها طبعًا المخرجة مريم الأحمدي، وأنا بشكر كل فريق العمل وكل الممثلين وأحمد السقا صديقي، أتمنى شخصيتي تكون عجبتكم، وأتمنى تشوفوا أعمال تانية مش عارف هي إيه، بس إن شاء الله تشوفوا أعمال تانية تعجبكم زي ما عجبكم جولة أخيرة.


تفاصيل جولة أخيرة 

مسلسل جولة أخيرة من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلًا من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامي، علي صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، ضيفة الشرف حنان مطاوع.


تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعادةهعن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبد الباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارا مع يحيي ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.


إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا الصور الكاملة لبوسترات مسلسل "الحشاشين"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب