أشرف عبد الباقي يكشف شخصيته في مسلسل "جولة أخيرة"

اعلن الفنان أشرف عبد الباقي عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن تفاصيل شخصيته في مسلسله الجديد "جولة أخيرة" بطولة النجم أحمد السقا.

مسلسل جولة أخيرة

نشر أشرف عبد الباقي صورة من كواليس العمل وظهر خلالها بالشخصية التي يقدمها ضمن أحداث المسلسل وعلق أسفل الصورة "استنوا كوتش تامبي، في مسلسل جولة أخيرة، يوم ٢٥ يناير، يارب يعجبكم".


مسلسل جولة أخيرة من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كلًا من أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامي، علي صبحي، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخي، ضيفة الشرف حنان مطاوع.

قصة العمل

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيي، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعادةهعن ممارسة رياضة الـ MMA، كما يعيش حياه روتينة، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبد الباقي، الملقب بـ تامبي والذي سيحاول مرارا مع يحيي ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

المسلسل مكون من 9 حلقات وسيعرض يوم 25 يناير المقبل على Amazon prime video.

ومن المقرر أن يعرض "مسلسل "جولة أخيرة" على المنصة العالمية أمازون من إنتاج "الصباح إخوان"، ليكون أحمد السقا أول ممثل عربي يتواجد على منصة أمازون بـمسلسل "جولة أخيرة"        

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا أشرف عبد الباقي يحتفل بعيد ميلاده ويكشف عن عمره !

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب