شقيقة دانييلا رحمة الحسناء .. فهل تشببها!

من المعروف أن علاقة الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة بعائلتها التي تعيش في أستراليا جميلة جداً، وتنشر دائماً دانييلا صوراً برفقة أفراد عائلتها.

شقيقة دانييلا رحمة

دانييلا رحمة لها شقيقة يعتبر البعض أنها تشبهها كثيراً في الملامح بينها البعض الآخر يعتبر أن لكل واحدة منهما جمالها لكنها متقاربتين.

وعادة ماتنشر دانييلا صور لها مع شقيقتها في مناسباتهم المختلفة أو أثناء قضاء عطلتهم من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكانت آخر صور جمعتها بشقيقتها دنيا وأولادها من أجواء إجازتهما في احد المنتجعات السياحية.

ولاقت الصور إعجاب كبير من الجمهور، اذ عبر كثيرون عن اعجابهم بجمال دنيا التي نافست شقيقتها دانييلا جمالا بالاضافة الى الاشارة الى عفوية الصور التي جمعتهما مع الاولاد.

وارفقت دانييلا الصور بتعليق باللغة الاسبانية كتبت بما معناه: "هيا الى البحر".

وتفاعل المتابعون مع الصور اذ تركوت تعليقات لطيفة عبروا من خلالها عن حبهم لـ دانييلا  وعائلتها.

خروج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من السباق الرمضاني 

على جانب آخر تم تداول أخبار صحفية تفيد بخروج مسلسل قصي خولي ودانييلا رحمة من السباق الرمضاني لعام 2024، لكن لم يخرج أي فرد من صناع العمل ليؤكد أو ينفي هذا الأمر .

وكان المنتج جمال سنان كشف خلال تصريحات صحفية عن استعداد وتجهيز شركته ايغل فيلمز لمسلسل جديد، من بطولة النجم السوري قصي خولي والنجمة اللبنانية دانييلا رحمة، ولأول مرة سوف يجتمعان معًا في عمل واحد، وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ولم يتم تحديد اسم للعمل حتى الآن .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على لأول مرة قصي خولي مع دانييلا رحمة ونادين نجيم مع محمد الأحمد .. ثنائيات منتظرة في رمضان 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب