رقص توبا بويوكستن بإحدى الحفلات يثير الجدل.. طريقتها غريبة!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للممثلة التركية توبا بويوكستن، وهي ترقص بإحدى الحفلات برفقة صديقتها بطريقة غريبة للغاية، حيث اعتبرها البعض كالمجانين.

رقص توبا بويوكستن

وظهرت توبا بويوكستن وهي ترتدي فستان أسود قصير، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وبدت بطريقة غريبة وهي ترقص مع صديقتها.


مسلسل ذات أخرى

وتستعد توبا و أبطال المسلسل التركي "ذات أخرى" لعرض الموسم الثاني نهاية العام الجاري، بعدما حقق الموسم الأول نجاحًا كبيرًا بعد عرضه على منصة "نتفليكس".

ونشر أبطال المسلسل صور من كواليس تصوير الجزء الثاني، ويبدو عليهم المرح، وقضاء أوقات سعيدة، مما حمس الجمهور لعرضه قريبًا، وظهرت في الصورة توبا بوزن أقل من وزنها المعتاد وكانت بصحبتها الممثلة صدى باكان، والممثل مراد بوز، والنجمة بونجيك يلماز.


وكانت قد أعلنت المخرجة بورجو ألب عن تأجيل تصوير الموسم الثالث لمسلسل "ذات أخرى" للفنانة التركية الشهيرة توبا بويوكستن، ذلك بسبب ارتباطها بتصوير الجزء الثاني لمسلسل "طائر الرفراف".

ومن جهة أخرى كانت قد أعلنت مواقع تركية، أن الممثلين التركيين خالد أرغنش وتوبا بويوكستون يعودان إلى الشاشة معاً من جديد في مسلسل بعنوان "كما لو لم يكن هناك غد".

وكشفت المواقع التركية، أن أحداث المسلسل تدور حول قصة حب بين نجمة سينمائية مشهورة تدعى آيلا "توبا بويوكستون"، وصحفي شاب يُدعى علي "خالد أرغنش".

والتقى علي وآيلا في ظروف صعبة، وبعد ذلك تنشأ بينهما قصة حب قوية، إلا أن هذه القصة تواجه العديد من التحديات، بما في ذلك الفرق الاجتماعي بين الطرفين، والضغوط المهنية التي تتعرض لها آيلا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على توبا بويوكستون على غلاف مجلة شهيرة: "أفضل ممثلة في السنة"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم