هازال كايا تعود لجمهورها من خلال مسلسل «أبواب الزمان»

بعد اختفاء الممثلة الشابة هازال كايا عن الأضواء، وذلك لفترة طويلة بعد ولادة ابنتها ليلى التي أتمت عامها الأول منذ أيام، تعود كايا من جديد إلى شاشة التلفاز من خلال بطولة مسلسل «أبواب الزمان» ويشاركها بيركان صوكولو.

والمسلسل مقتبس من رواية تركية مشهورة، وتحكي قصة شاب يعمل في مجال البرمجيات ولكن يحاوطه الغموض في كافة مناحي حياته، ويقع في حب شابة ذات أصول عريقة، وابنة رججل سياسي، وتبدأ قصة حبهما المليئة الأسرار.


وكان قد تحدث الممثل علي أتاي، المتزوج من هازال كايا، عن زواجه في حديث صحفي، وقال أتاي، عندما سأله المذيع «هل وجدت حبك الحقيقي، أجاب أتاي على السؤال «لقد وجدتها حقاً، لقد وجدتها بنسبة 100%. أنا شخص مهتم بالحاضر، لكنني وجدتها».
وتابع: «حياتنا الزوجية بين الرحمة والغضب، شجار، شجار، نضرب بعضنا البعض، نقرأ كتابًا وتمزقه إربًا، نحن حقًا نعامل بعضنا البعض بهذه الطريقة، هناك تعاطف وغضب أيضًا».

وعبّر علي أتاي عن غيرته من زوجته هازال كايا بالكلمات التالية : «أنا أشعر بالغيرةلا أستطيع أن أقول إنني لا أغار على زوجتي، فهي تغار أيضًا، وأشعر  بالغيرة مثل اليوم الأول!».


وسأل المذيع : «هل تخافين من هازال؟ » وأجاب « من لا يخاف من هازال؟، انها إمرأة قوية. أكثر ما أحبه في علاقاتي هو الأشخاص الأقوياء، القادرون على الوقوف، المستقرون، الجديرون بالثقة».

 

هازال كايا:


 
هازال كايا هى ممثلة تركية مشهورة، مواليد 1990، ولدت وعاشت في اسطنبول، دخلت الفن عام 2007، ولكن أخذت شهرة واسعة في تركيا والوطن العربي بعد دورها في مسلسل «العشق الممنوع» 2010، وعرفت وقتها باسم «نهال»، الدور الذي قامت به وظل عالقًا في أذهان الجماهير.

تزوجت هازال من الممثل التركي علي أطاي، في عام 2019، بعد قصة حب دامت لخمسة أعوام، رغم فارق السن بينهم، الذي يصل ل 14 عام، ولديها طفلين فكرت، وليلى، وتحرص هازال أن تشارك صورها مع عائلتها الصغيرة على صفحتها الشخصية على إنستجرام.

وكانت قد انتشرت على وسائل التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية، صورة للفنانة التركية الشهيرة هازال كايا مع ابنها فكرت، البالغ من العمر 3 سنوات، وهو في المدرسة، وهي تجلس بجانبه و ترتدي قميص أبيض رياضي.

وعلى الرغم من عدم نشرها الصورة على حساباتها الشخصية، إلا أن جمهورها، وتداول محبي الفنانة التركية الصور على نطاق واسع، ولاقت هازال الكثير من التعليقات الإيجابية من المتابعين الذين نشروا الصور.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أحدث ظهور لهازال كايا مع ابنها وزوجها

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات تركية