نسرين طافش تحتفل بعيد ميلادها بطريقة مميزة .. شاهدي ماذا فعلت!

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها مجموعة صور وفيديو من جلسة تصوير بمناسبة عيد ميلادها الذي يتزامن مع يوم الحب.

عيد ميلاد نسرين طافش 

حيث احتفلت نسرين طافش من خلال نشر مجموعة صور وفيديو، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وثقت من خلالها أجواء احتفالها بيوم ميلادها الذي تزامن مع يوم الحب.


وقد علقت على الصور قائلة : " متل الليلة في قمر .. ضوا عكل الدني .. حبيت عيد فكرة آخر صورة عملتها من عشر سنين كمان بعيد ميلادي".

كما علقت على الفيديو قائلة : " شكرا لكل اللي عايدوني و تمنولي امنيات حلوة غمرتوني بمحبتكم و كلماتكم الجميلة .. ربي يعطيكون كل الي بتتمنولي ياه و أكتر.. LOVE YOU". 

وقد اعتمدت طافش ارتداء فستان أحمر ليتماشى مع أجواء يوم الحب من توقيع المصممة اللبنانية نور فتح الله.

آخر أعمال نسرين طافش 

تشارك نسرين طافش في فيلم "السيستم" أحمد الفيشاوي ، طارق لطفي، بسنت شوقي، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر.

ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت.

كما تشارك في فيلم "بنقدر ظروفك" من بطولة أحمد الفيشاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

وتشارك النجم هاني رمزي في مسلسل "بدون مقابل" الذي تنافس به في السباق الرمضاني 2024، مع داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود ونخبة من نجوم مصر، إنتاج المنتج القدير محمد فوزي إشراف عام المحترم أحمد جابر، إخراج المخرج القدير جمال عبد الحميد".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الأبيض يسيطر على منزل نسرين طافش 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب