بالفيديو نسرين طافش في قاعة أفراح وبفستان الزفاف .. فهل ستكون عروس هذا الشهر!

شاركت النجمة نسرين طافش جمهورها ومحبيها من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو لها مرتدية فستان زفاف أنيق خلال تجولها في قاعة أفراح وبدت جميلة للغاية وكشفت ان هذا الفيديو من كواليس تصوير عملها الجديد الذي سيتم طرحه في 7 فبراير.

نسرين طافش عروس بفستان الزفاف

حيث نشرت نسرين طافش الفيديو وهي عروس بفستان الزفاف، وكتبت على الفيديو تعليق قالت فيه : "جاهزين تعرفوا الحكاية ! فيلم السيستم ابتداء من 7 فبراير في جميع دور العرض في مصر و قريبا في صالات السينما العربية".

فيلم السيستم 

ويشارك نسرين طافش فيلم "السيستم" أحمد الفيشاوي ، طارق لطفي، بسنت شوقي، محمد على رزق وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم ميس حمدان، نهى عابدين، رانيا منصور، أحمد فهيم ومحمود البزاوى، والمذيعة الأردنية راندا جبر.

ومن تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداوي وتصوير هيثم مصطفى، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي لايت.

كما تشارك في فيلم "بنقدر ظروفك" من بطولة أحمد الفيشاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبد الرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبوليلة، وآخرين من نجوم الكوميديا، والعمل من تأليف وإنتاج سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

وتشارك النجم هاني رمزي في مسلسل "بدون مقابل" الذي تنافس به في السباق الرمضاني 2024، مع داليا البحيري عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، أيتن عامر، خالد سليم، أيمن عزب، محمد أبو داود ونخبة من نجوم مصر، إنتاج المنتج القدير محمد فوزي إشراف عام المحترم أحمد جابر، إخراج المخرج القدير جمال عبد الحميد".

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على الصور الأولى لـ نسرين طافش وهاني رمزي وداليا البحيري في "بدون مقابل"

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب