منى زكي تحضر مفاجأة لجمهورها .. وما علاقة أم كلثوم بالأمر!

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية في المملكة العربية السعودية، دعمه لفيلم تقوم ببطولته الفنانة منى زكي لتقديم السيرة الذاتية لكوكب الشرق أم كلثوم.

فيلم منى زكي الجديد

حيث أضاف آل الشيخ على هامش مؤتمر صحفي أقيم  مساء الأربعاء في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة  ، عن الأفلام المصرية والعربية التي سيتم دعمها من خلال صندوق "Big Time"، الذي أطلقته هيئة الترفية بالتعاون مع عدد من الشركات الخاصة: "سندعم إنتاجيًا فيلم الفنانة منى زكي، عن السيرة الذاتية لـ أم كلثوم".

ومن المنتظر أن تقدم منى شخصية أم كلثوم بصورة جديدة ومُختلفة، ولم يتم الإفصاح عن المزيد حول هذا العمل السينمائي، الذي يستعد لإخراجه المخرج مروان حامد.

كما سيتضمن المشروع إنتاج فيلم سينمائي جديد بعنوان "شغل كايرو"، يجمع نانسي عجرم في أولى تجاربها التمثيلية مع النجم كريم عبد العزيز، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج محمد شاكر.

آخر أعمال منى زكي 

يعد فيلم رحلة 404 آخر أعمال مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف،  محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس ، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول  ومن تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة  ومن إنتاج محمد حفظي و شاهيناز العقاد من خلال شركاتهم فيلم كلينك و لاجونى للإنتاج السينمائي وهو إنتاج مشترك مع مجموعة Arabia Pictures Entertainment السعودية  وهاى ميديا للإنتاج الفني والتوزيع. وتوزعه سينمائياً أفلام مصر العالمية  داخل مصر و Front Row Filmed Entertainment خارج مصر.

تدور أحداث الفيلم حول سيدة تدعي غادة تقرر السفر لاداء فريضة الحج وقبل السفر بعدة أيام تتعرض لازمة تستدعي ان تستعين باشخاص من الماضي ، مما يجعلها تقع في العديد من الازمات والأحداث .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اطلعي على أبرزهم يسرا ومنى زكي والزعيم .. نجوم خارج السباق الرمضاني 2024

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب